الإثنين 22 أبريل 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مكبلون ومعصوبي الأعين.. قوات الاحتلال تحتجز مدنيين داخل أقفاص حديدية صغيرة

تعذيب المعتقلين الفلسطينيين
تعذيب المعتقلين الفلسطينيين

انتشرت صور لمجموعة من المعتقلين الفلسطينيين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مرفقة بتعليق: «وكلهم آتيه يوم القيامة فرداً.. فلا يٓغرنك أقوالهم ولا  أفعالهم و لا أحوالهم.. فأنك ستحاسب وحدك»، والتي اتضح فيها مدى تعذيب قوات الاحتلال الإسرائيلي للأسرى من الشعب الفلسطيني، حيث ظهر المعتقلون الفلسطينيون، ومن بينهم الأطفال، وهم مكبلون ومعصوبي الأعين داخل أقفاص حديدية صغيرة.

 

تعذيب المعتقلين الفلسطينيين 

 

تعذيب المعتقلين الفلسطينيين

وفي سياق متصل، قالت أ.ب، إحدى المعتقلات الفلسطينيات السابقات، في تصريحات سابقة لها، إن الجنود الإسرائيليين اقتحموا مدرسة تابعة لوكالة الأونروا وأمروا الرجال الفلسطينيين بالتجرد من ملابسهم بشكل كامل، مضيفة أن الجنود الإسرائيليين أرادوا إذلالهم، حيث اقتادوا السيدات والفتيات إلى المسجد لتفتيشهن.

تصريحات صادمة من معتقلة فلسطينية سابقة

وأضافت المعتقلة الفلسطينية السابقة: «شعرت بالرعب وظننت أنهم يريدون إعدامنا ودفننا هناك»، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي احتجزتها لمدة 6 أسابيع، وطوال هذه المدة كانت تتعرض للضرب المبرح والاستجواب اليومي تحت تهديد السلاح.

 

المعتقلون الفلسطينيون 

 

جرائم الاحتلال بحق المعتقلين الفلسطينيين

وأكدت أ.ب، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي كانت قاسية للغاية، حيث كانت تضربهم كلما رفعوا رؤوسهم أو نطقوا بأي كلمة، معلقة: «كنا نتجمد من البرد وأجبرنا الجنود الإسرائيليون على البقاء على ركبنا.. وقيدوا أيدينا وعصبوا أعيننا وقيدونا بالسلاسل بإحكام شديد».

سجن دامون الإسرائيلي

وأشارت المعتقلة الفلسطينية، إلى أنها تنقلت بين مرافق عدة داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة في مجموعة مختلطة قبل وصولها لسجن دامون، وحين ذهبت إلى السجن وجدت به ما لا يقل عن 100 امرأة فلسطينية.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط