الخميس 25 أبريل 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

في ظل مجاعة غزة.. صحفي فلسطيني يطعم القطط الجائعة

صحفي فلسطيني يطعم
صحفي فلسطيني يطعم القطط الجائعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، فيديو لصحفي فلسطيني وهو يطعم عدد كبير من القطط الجائعة، ما أكد على إنسانية الشعب الفلسطيني، في ظل العدوان الإسرائيلي الغاشم والمجاعة المتوغلة في أعماق الأراضي الفلسطينية.

 


تزايد عدد ضحايا مجاعة غزة

الجدير بالذكر، أن مصادر طبية في مستشفى كمال عدوان، في وقت سابق، قد أعلنت عن وفاة طفل فلسطيني، يبلغ من العمر 6 سنوات؛ بسبب سوء التغذية وعدم توافر العلاج والأدوية اللازمة في مستشفيات قطاع غزة، بالإضافة إلى مواصلة الحصار الإسرائيلي المشدد وعدم السماح لإيصال المساعدات إلى أهالي غزة.

معاناة أطفال غزة من سوء التغذية

وفي سياق متصل، أوضح مصدر طبي أن حوالي 31% من أطفال شمال القطاع يعانون من سوء التغذية، بالإضافة إلى ارتفاع نسب انعدام الأمن الغذائي، والتي وصلت إلى معدلات خطيرة.

 

مجاعة غزة 

 

المجاعة تبيد أطفال غزة

وتزامنًا مع توغل المجاعة في غزة، يواجهون أطفال القطاع الموت يوميًا؛ بسبب سوء التغذية وعدم توافر الكميات الكافية من الاحتياجات الأساسية، وكانت الطفلة الفلسطينية مرام منصور، من الأطفال الذين يعانون جراء حرب الإبادة الجماعية.

معاناة أطفال غزة من المجاعة

وأكدت وسائل إعلام فلسطينية، أن الطفلة الفلسطينية مرام منصور تواجه الموت ببطء في مستشفى كمال عدوان؛ بسبب سوء التغذية الشديد، الناتج عن حصار قوات الاحتلال الإسرائيلي المشدد على شمال قطاع غزة.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط