السبت 22 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

القبض على سائق سرق سيدة مخمورة وألقى بها في الطريق

ارشيفية
ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهم بسرقة متعلقات سيدة مخمورة بدلاً من توصيلها وإلقائها بالطريق، وذلك أثناء استقلالها سيارة أجرة أثناء عودتها من منطقة النزهة إلى فندق هيلتون المعادي.

 تفاصيل الواقعة

وتعرضت إحدى النزيلات بفندق هيلتون المعادي بالقاهرة لواقعة سرقة حقيبتها من قبل سائق سيارة أجرة أثناء عودتها إلى محل إقامتها وهي في حالة سكر، فاستغل السائق عدم إدراكها، لتُفاجأ السيدة بأنها ملقاة أمام شركة بتروجيت بطريق العين السخنة، دون وجود حقيبتها ومتعلقاتها.

بداية البلاغ

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة القطامية بلاغًا من السيدة التي تقيم في فندق هيلتون المعادي، حيث اتهمت سائق التاكسي بسرقة متعلقاتها الشخصية وإلقائها بالطريق.

 التحريات وضبط المتهم

أجرت الأجهزة الأمنية التحريات اللازمة، وجمعت المعلومات، وفحصت كاميرات المراقبة بمكان الحادثة، تمكنت الشرطة من تحديد هوية السائق المتهم، الذي تبين أنه يبلغ من العمر 48 سنة ويقيم في مدينة نصر، وتم إعداد الأكمنة اللازمة وتمكن ضباط المباحث من ضبطه والسيارة وبحوزته متعلقات السيدة المسروقة.

 استغلال حالة السُكر

كشفت التحريات أن السيدة كانت مع أصدقائها في شارع فريد سميكة بالنزهة، وكانت في حالة سكر شديدة أثناء عودتها إلى الفندق. استغل سائق التاكسي فقدانها الوعي ليسرق حقيبتها التي كانت تحتوي على مبلغ مالي وهاتف محمول.

اكتشاف السرقة

فوجئت السيدة بعد إفاقتها بعدة ساعات بأنها ملقاة أمام شركة بتروجيت بطريق العين السخنة، وعلى الرغم مما تعرضت له من سرقة، إلا أنها كانت ترتدي كامل ملابسها ولم تتعرض لأي إصابات.

اقرأ أيضاً..

تم نسخ الرابط