الرئيسية عاجل القائمة البحث

الزمالك في ورطة بسبب البطولة العربية

نادي الزمالك
نادي الزمالك

نادي الزمالك أصبح في ورطة بسبب عدم فتح اتحاد الكرة المصري القيد لتدعيم صفوف الفريق باللاعبين الجدد أثناء إقامة البطولة العربية.

وكان المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قد نوه برغبته في صفقات لتدعيم بعض الأماكن بالفريق الأبيض.

 

قائمة نادي الزمالك بعد طلبات أوسوريو

 

وأعلن أوسوريو عن بعض الأماكن الذي يحتاجها عقب، المؤتمر الصحفي لمباراة فاركو أمس، وصرح بأنه يحتاج إلي مساك يلعب بقدمه اليسرى، إضافة إلى جناح أيسر مع مهاجم قوي يسجل الأهداف.

 

وأكد اتحاد الكرة المصري أن فتح باب القيد للأندية سيكون يوم 27 يوليو، عقب مباراة الأهلي والمصري في ختام الدوري المصري التي تقام يوم 26، ما يمنع نادي الزمالك من اللعب بصفقاته الجديدة في البطولة العربية التي تستضيفها السعودية تحت مسمى “كأس الملك سلمان”.

 

وكشف الاتحاد العربي لكرة القدم عن جدول مباريات نادي الزمالك في البطولة العربية للأندية التي ستقام في المملكة العربية السعودية الصيف القادم، بعدما تواجد الفريق على رأس المجموعة الثالثة مع نادي النصر السعودي ونادي الشباب السعودي ونادي المنستيري التونسي.

 يبدأ الزمالك مبارياته مع اتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة الموافق 28/7/2023، ويلاقي في الجولة الثانية فريق الشباب السعودي يوم الاثنين 31/7/2023 الساعة 6، وينتهي دور المجموعات بملاقاة النصر السعودي في ختام دور المجموعات يوم الخميس 3/8/2023 الساعة السادسة مساءً.

 

نادي الزمالك 

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم – السيد عطية.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – عبدالله جمعة – محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد طارق- حاتم سكر -احمد محمود.

خط الوسط: – نبيل عماد "دونجا" – محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – أحمد مصطفى "زيزو" – إبراهيما نداي – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبي – محمد حسام "بيسو"-أحمد عبدالرحيم إيشو-احمد بلحاج.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – سامسون إيكنيولا – يوسف حسن – حسام أشرف.

 

 

تم نسخ الرابط