الإثنين 15 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محاكمة رجل أعمال بتهمة الشروع في قتل زوجته ونجله

ارشيفية
ارشيفية

 

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الاثنين محاكمة رجل أعمال متهم بالشروع في قتل زوجته ونجله، بإطلاق النار عليهما داخل مسكنهما بالقاهرة الجديدة.

 تفاصيل الواقعة

أحالت جهات التحقيق بالقاهرة الجديدة رجل الأعمال المتهم بإطلاق النيران على زوجته ونجله بمنطقة التجمع الخامس إلى محكمة الجنايات، بعد إصابة زوجته بطلقتين في الرقبة والجسد، حيث نُقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 بداية الحادث

بدأت الواقعة عندما أقدم المتهم، الذي يعمل مديرًا لشركة بترول، على إطلاق النار من سلاحه على زوجته داخل شقتها بمنطقة التجمع الخامس، وذلك إثر نشوب خلافات أسرية بينهما.

 

 تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثّق حادث إطلاق النار على السيدة، ويظهر فيه المتهم وهو يحاول الدخول إلى شقة زوجته، بينما يقوم نجلهما بتصوير الحادثة ويطلب من والدته إغلاق الأبواب وعدم السماح لوالده بالدخول. وفي ظل هذا التوتر، قام المتهم بإطلاق عدة أعيرة نارية صوب زوجته.

 أقوال المتهم في التحقيقات

قال المتهم إسماعيل. م، 64 سنة، ويعمل مهندس كهرباء حر، في التحقيقات: "كنت قاعد في كافيه السعداوي في الزيتون بتفرج على ماتش الأهلي والزمالك، وفجأة لقيت حد من مباحث التجمع الخامس بيطلب مني أروح معاهم القسم. حاولت أوضح إني في دائرة الزيتون، ولكنهم أصروا وأخذوني للقسم وقالولي إني ضربت نار على طليقتي."

 إنكار التهمة

 

أنكر المتهم في التحقيقات ما هو منسوب إليه، مؤكدًا أنه لم يحاول قتل طليقته منى فتحي عمدًا، وأنه لم يخطط للجريمة أو يحمل سلاحًا ناريًا لهذا الغرض. وأوضح أنه لا يعلم شيئًا عن الاتهامات الموجهة إليه بإطلاق النار على طليقته وإصابتها.

اقرأ أيضاً..

 

تم نسخ الرابط