الخميس 23 مايو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

دفاع طبيبة التجمع.. المتهم تسبب في وفاة المجني عليها نتيجة إهماله

المجني عليها
المجني عليها

أقدمت المحامية أمل أصلان، محامية أسرة تسنيم عزت، ضحية حادث الدهس في التجمع الخامس، على تقديم مذكرة الدفاع أمام المحكمة في الجنحة رقم 1954 لسنة 2024 جنح التجمع الخامس، حيث يُتهم المدعى عليه بالحق المدني في جنحة قتل خطأ لتسنيم عزت بسطاوى المجنية عليها، والمتهم فيها هو عبد الله.

مذكرة دفاع تسنيم عزت

أكدت المحامية في مذكرة الدفاع أن المتهم تسبب خطأ في إصابة تسنيم عزت، نتيجة لإهماله ورعونته، حيث قاد السيارة بطريقة خطرة ولم يلتزم بالقوانين واللوائح، مما أدى إلى وقوع الحادث ووفاة تسنيم عزت.

بدء محاكمة المتهم بإنهاء حياة تسنيم عزت

تواصلت محاكمة المتهم في جناية إنهاء حياة تسنيم عزت، طبيبة التجمع، حيث تم تغيير القيد والوصف إلى قتل خطأ لوفاة المجنية عليها.

وقد ورد في تفاصيل الواقعة أن المتهم عبد الله أحمد عصام الدين محمد قاد سيارته بشكل متهور واصطدم بتسنيم عزت أثناء عودتها من العمل، مما تسبب في وفاتها.

تفاصيل الحادث

حسب المحضر الرسمي، كانت تسنيم عزت عائدة من عملها كطبيبة بيطرية، عندما صدمتها سيارة القاتل وأدت إلى إصابات خطيرة أودت بحياتها.

شهود العيان في الحادث

أكدت إفادة الشهود أحمد عياد السيد أحمد وإبراهيم خالد عثمان محمد، أن المتهم كان يقود بسرعة زائدة وبطريقة متهورة، مما جعله غير قادر على تفادي الحادث واصطدامه بتسنيم عزت، ما تسبب في وفاتها.

اقرأ أيضاً..

تم نسخ الرابط