الخميس 20 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

القسام لأهالي الأسرى الإسرائيليين: حكومتكم تقتل عددًا من أسراكم لإنقاذ آخرين والوقت ينفد

كتائب القسام
كتائب القسام

وجهت كتائب القسام، مساء اليوم الأحد، رسالة لـ أهالي الأسرى الإسرائيليين، تقول فيها: «حكومتكم تقتل عددًا من أسراكم لإنقاذ أسرى آخرين والوقت ينفد»، وأكدت أن جيش الاحتلال الإسرائيلي قتل 3 أسرى في مخيم النصيرات أحدهم يحمل الجنسية الأمريكية.

وأضافت "القسام"، في رسالتها: «لن يخرج أسراكم إلا بتحرير أسرانا والوقت ينفد».

 

كتائب القسام 

 

تضليل حكومة نتنياهو

وفي وقت سابق، أكد الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، خلال كلمته المسجلة، أنهم يعلنون بكل وضوح وبشكل مستمر عن بعض حالات القتلى والموتى لأسرى العدوان الإسرائيلي، مؤكدًا أن ذلك يسفر عن غطرسة وتضليل حكومة نتنياهو، متوجهًا بالتحية إلى مجاهدي الشعب الفلسطيني الأبطال في الضفة المحتلة، الذين لا يكلون في الدفاع عن أهلهم.

هجمات كتائب القسام

وأوضح الناطق باسم كتائب القسام، أن مجاهديه تمكنوا خلال 10 أيام من استهداف نحو 100 آلية عسكرية تابعة لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي في محاور القتال بقطاع غزة، مشيرًا إلى أن العدوان الإسرائيلي في كل مناطق توغله يعد قتلاه وجراحه بالعشرات ولا يكاد يتوقف عن انتشال جنوده، حيث أنه يعلن عن جزء بسيط من خسائره لكن ما نرصده بالواقع أكثر بكثير.

 

جيش الاحتلال الإسرائيلي 

 

الحرب الإسرائيلية على غزة 

ونوه أبو عبيدة، أن أسلحة الولايات المتحدة الأمريكية المسخرة لإبادة الشعب الفلسطيني جراء الحرب الإسرائيلية الغاشمة تحدث دمارًا هائلًا، وهذا هو الإنجاز الوحيد لقوات الاحتلال المأزومة.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط