الإثنين 17 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

القبض على مدير حملة أحمد الطنطاوي

ارشيفية
ارشيفية

قال المحامي نبيه الجنادي إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على محمد أبو الديار، مدير حملة أحمد الطنطاوي، لتنفيذ حكم قضائي.

 تفاصيل القبض على محمد أبو الديار

نشر المحامي نبيه الجنادي عبر صفحته على فيسبوك أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على محمد أبو الديار، مدير حملة أحمد الطنطاوي، وذلك لتنفيذ حكم قضائي

 

. يأتي هذا بعد قرار محكمة جنح المطرية بتأييد حبس أحمد الطنطاوي ومدير حملته و21 من أعضاء حملته بتهمة تداول أوراق تخص العملية الانتخابية بدون إذن السلطات المختصة.

حكم المحكمة ضد أحمد الطنطاوي

أصدرت محكمة جنح المطرية أمس قرارًا بتأييد حبس أحمد الطنطاوي ومدير حملته و21 من أعضاء حملته. وتضمن الحكم حبس الطنطاوي ومدير حملته سنة مع الإيقاف وغرامة 20 ألف جنيه، ومنع الطنطاوي من الترشح لأي منصب رئاسي لمدة خمس سنوات، وحبس 21 من أعضاء حملته سنة مع الشغل والنفاذ.

 تفاصيل القضية

تعود تفاصيل القضية إلى فبراير الماضي عندما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 8 أشخاص في محافظات الإسكندرية والجيزة والفيوم والسويس أثناء تحريرهم توكيلات مزورة لصالح أحد المرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسية، وتوقيعهم عليها للادعاء بأنها صادرة عن مكاتب الشهر العقاري. تم العثور بحوزتهم على 596 نسخة من التوكيلات المزورة، كما تم تحديد وضبط صاحب المطبعة التي طبعت التوكيلات المزورة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وعرضهم على النيابة العامة.

اقرأ أيضاً..

تم نسخ الرابط