الثلاثاء 23 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

استمرار البحث عن ضحايا معدية أبو غالب بمشاة القناطر

جانب من الحادث
جانب من الحادث

قال مصدر أمني، إنه تجري أعمال البحث عن المفقودين من أسفل المياه إثرسقوط ميكروباص من معدية أبو غالب وغرقها في المياه.

 

 

وأضاف المصدر الأمني، أن الاجهزة الأمنية تنسيقًا بين مديريتي أمن المنوفية والجيزة دفعت بفرق الإنقاذ النهري للبحث عن المفقودين أسفل المياه، مشيرا إلى أنه تم استخراج جثمان فتاة من ضحايا سقوط ميكروباص من معدية أبو غالب.

 

 

إنقاذ 10 فتيات  من الغرق 

 

أنقذت قوات الإنقاذ النهري 10 فتيات من الغرق إثر سقوط سيارة ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بالمنوفية، فيما نجحت في استخراج جثة فتاة أخرى.

 

 

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الامنية بمديرية أمن المنوفية بلاغاً بسقوط سيارة ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بالمنوفية، وعلى الفور أنتقلت فرق الأنقاذ النهري وسيارات الأسعاف إلى موقع البلاغ وبالفحص تبين سقوط سيارة يستقبها عدد من الفتيات بين محافظتي الجيزة والمنوفية ويجرى التنسيق بين الجهات المعنية وتم أنقاذ 10 فتيات فيما لفظت أخرى أنفاسها الاخيرة غرقاً في المياة وتم أنتشال الجثمان وجاري البحث عن مفقودين أخرين.

 

معدية أبو غالب الوسطانية بمركز أشمون

 

وقال عدد من شهود العيان إنه سقطت سيارة ميكروباص محملة بالعمالة من معدية أبو غالب الوسطانية  أن السيارة قادمة من المناشي يستقلها عدد من الفتيات العاملات بمحطة تصدير فاكهة، وأن الأهالي استخرجوا 6 فتيات من مستقلي السيارة ومازال الباقي داخلها، وتم اتخاذ الأجراءات القانونية حيال الحادث والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاً..

تم نسخ الرابط