الأربعاء 24 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مدبولي: ريادة الأعمال ساهمت في ضخ استثمارات تخطت 2 مليار دولار

رئيس مجلس الوزراء
رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي

قال رئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي، اليوم السبت، خلال كلمته في فعاليات قمة ريز أب 2024: «فخور بما تحقق في مجال ريادة الأعمال خلال السنوات الماضية»، متابعًا أنهم مهتمون بهذا المجال؛ نظرًا لدوره في تسريع النمو الاقتصادي وتحقيق رؤية مصر 2030.

 

رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي 

 

مدبولي في قمة Rise Up

وأكد «مدبولي»، أن الدولة تسعى إلى تشجيع الشركات الناشئة، والتي تستوعب فئة الشباب وأفكارهم، مشيرًا إلى أن مصر تعي أهمية ريادة الأعمال، والتي ساهمت في ضخ استثمارات تجاوزت 2 مليار دولار، بجانب تقديم جميع سبل الدعم والحوافز وتطوير السياسات الخاصة بهذا المجال.

قمة ريز أب 2024

الجدير بالذكر، أن رئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي، اليوم السبت، حضر قمة "Rise Up" للشركات الناشئة في المتحف المصري الكبير، والتي عقدت أول أمس الخميس، في نسختها الحادية عشرة، وذلك تحت رعاية مدبولي؛ لدعم رواد الأعمال أصحاب الشركات الناشئة في شمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، بعدما انتهى من جولته التفقدية في محافظة بني سويف.

 

رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي اليوم 

 

النمو الاقتصادي في مصر 

وفي الصدد ذاته، أوضح مصطفى مدبولي، خلال جولته التفقدية في محافظة بني سويف، أن هناك أربعة قطاعات تهدف إلى دعم الصناعة ويتم التركيز عليهم، ومن أبرزهم الزراعة والسياحة وتكنولوجيا الاتصالات، حيث زار 4 مصانع، وجاء ذلك في إطار تنمية قطاع الصناعة بصورة مفردة.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط