الأربعاء 24 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مدبولي يتفقد المشروعات الصناعية والتكنولوجية في بني سويف

رئيس مجلس الوزراء
رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي

بدأ رئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي، اليوم السبت، جولته التفقدية في محافظة بني سويف، والتي تتضمن زيارة للمشروعات التكنولوجية والصناعية، حيث بدأها «مدبولي» بزيارة أحدث مصانع شركة العربي لصناعة الغسالات على مساحة 40 ألف متر.

 

رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي 

 

جولة مدبولي التفقدية اليوم

وتفقد رئيس مجلس الوزراء، ثلاث مناطق في مصانع الشركة، واستمع إلى شرح تفصيلي حول المصنع وما يتم تنفيذه بداخله، حيث تنتج شركة العربي لصناعة الغسالات، حوالي 700 ألف غسالة في العام، بنسبة مكون محلي 85% ويعمل به 1200 عامل.

حضور قمة "Rise Up"

ومن المقرر، أن يعقب الجولة التفقدية لرئيس مجلس الوزراء، حضور قمة "Rise Up"، للشركات الناشئة في المتحف المصري الكبير، والتي عقدت هذه القمة أول أمس الخميس، في نسختها الحادية عشرة، وذلك تحت رعاية مدبولي؛ لدعم رواد الأعمال أصحاب الشركات الناشئة في شمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط.

 

رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي 

 

تحسين اقتصاد مصر

وفي وقت سابق، نوه رئيس مجلس الوزراء، بأن المؤشرات الاقتصادية تسير بشكل جيد جدًا، قائلًا: «ولكن الأهم والتحدي هو الاستمرار في هذا النهج.. وما قررته الدولة من وضع سقف للإنفاق العام وإفساح المجال للقطاع الخاص»، بجانب الاهتمام بقطاعات الزراعة والصناعة والسياحة والاتصالات، ضمن خطة الدولة للإصلاح الهيكلي الخاص بالاقتصاد المصري.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط