الخميس 23 مايو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

السيسي: حقوق أطفال فلسطين الذين قتلوا ستظل سيفًا على ضمير الإنسانية حتى إنفاذ العدالة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، خلال كلمته في قمة البحرين: «أطفال فلسطين.. الذين قتلوا ويتم منهم عشرات الآلاف في غزة.. ستظل حقوقهم سيفاً مُسَلَطّاً على ضمير الإنسانية.. حتى إنفاذ العدالة.. من خلال آليات القانون الدولي ذات الصلة».

 

الرئيس السيسي في القمة العربية 

 

كلمة الرئيس السيسي اليوم

وأضاف الرئيس السيسي: «وأؤكد مجدداً.. أن مصر ستظل على موقفها الثابت.. فعلاً وقولاً.. برفض تصفية القضية الفلسطينية.. ورفض تهجير الفلسطينيين أو نزوحهم قسرياً.. أو من خلال خلق الظروف.. التي تجعل الحياة في قطاع غزة مستحيلة.. بهدف إخلاء أرض فلسطين من شعبها».

السيسي في القمة العربية

وأكد الرئيس السيسي، أن مصر تنخرط مع الأشقاء والأصدقاء في محاولات جادة؛ لإنقاذ المنطقة من السقوط في هاوية عميقة، مضيفًا التاريخ سوف يتوقف طويلًا أمام الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، ويسجل مأساة كبرى عنوانها الإمعان في القتل وحصار وتهجير شعب كامل.

 

الرئيس السيسي 

 

تصريحات السيسي اليوم

وأوضح الرئيس السيسي، أن القمة العربية تنعقد في ظروف تاريخية دقيقة تمر بها المنطقة في ظل حرب قوات الاحتلال الإسرائيلي الشعواء ضد أبناء الشعب الفلسطيني، مشيرًا أن إسرائيل تمضي قدمًا في عمليتها العسكرية في رفح الفلسطينية وتستخدم معبر رفح من جانبه الفلسطيني للسيطرة على قطاع غزة.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط