الخميس 23 مايو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كيفية إزالة البقع الداكنة من الوجه بخطوات سهلة

البقع الداكنة
البقع الداكنة

تعاني كل الفتيات من تغير لون البشرة، نتيجة التأثير السلبي لتغيرات الأجواء على خلايا الجلد، كما تسهم في تكوين البقع الداكنة على الجلد، الأمر الذي يزعجهن كثيرا.

تقدم ندى الشناوي، بيوتي بلوجر، خلال حديثها "بالمصري"، من خلال السطور التالية، خطوات لتفتيح البشرة خلال فصل الشتاء، وكيفية التخلص من تأثير الأجواء الباردة على البشرة، وذلك في النقاط التالية:
 

البقع الداكنه

 

1_ الغسول

تعد الخطوة الأولى لتفتيح البشرة، حيث ينبغي غسل الوجه بغسول مناسب لطبيعة البشرة، كما يمكن اختيار النوع السائل والخفيف، لسهولةاستخدامه، ويفضل استخدام الفرشة السليكون لمساعدتك على غسل البشرة سريعاً، لكونها تقوم بتدليك البشرة وتنظيف المسام.

 

2_ السيروم

من الضروري استخدام سيروم للبشرة يحتوي على فيتامينات عدة، ومن أهمها فيتامين "سي"، للعمل على تفتيح البشرة، ويفضل استخدام هليلاً قبل النوم، بصورة يومية وفي الظلام، حتى لا يتسبب في تأكسد البشرة، كما ينبغي استخدامه على بشرة نظيفة بعد الغسول مباشرة.

 

4_ المرطب

استخدام مستحضر مرطب للبشرة من الخطوات الهامة، للحصول على بشرة أكثر نضارة، لكونه يعمل على جعل الجلد أكثر مرونة، كما يقوم بتغذيته، فضلا عن قدرته في تجديد خلايا الجلد، من خلال التخلص من الخلايا التالفة.

 

اقرأ أيضا: حيل منزلية للخلص من اسمرار الشفاه في فصل الصيف

تم نسخ الرابط