الخميس 18 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وضع حجر الأساس للنادي البحري للنيابة الإدارية في العجمي بالإسكندرية

جانب من الإفتتاح
جانب من الإفتتاح


قام المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، و اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بوضع حجر الأساس للنادي البحري للنيابة الإدارية في منطقة العجمي بالإسكندرية، وذلك صباح يوم الثلاثاء.

 حضور عدد من أعضاء النيابة الإدارية 


شهدت المناسبة حضورًا مميزًا من أعضاء المجلس الأعلى للنيابة الإدارية وقيادات الهيئة القضائية والعديد من الشخصيات البارزة في محافظة الإسكندرية.

 كلمات الافتتاح لمراسم وضع حجر الأساس 


بدأت المراسم بكلمة من سعادة المستشار سعد النزهي، رئيس مجلس إدارة النادي البحري للنيابة الإدارية، حيث رحَّب بالحضور وأكد أهمية الحدث في خدمة أعضاء النيابة الإدارية وأسرهم.

 التعاون المشترك


وجَّهَ المستشار حافظ عباس شكره الخالص لسعادة اللواء محمد الشريف على التعاون البنَّاء بين النيابة الإدارية ومحافظة الإسكندرية، مؤكدًا على أهمية الاستمرار في هذا التعاون لتحقيق المزيد من التطوير والخدمات القضائية للمواطنين.


وختم اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، المراسم بكلمة تأكيدية على دعم محافظة الإسكندرية للنيابة الإدارية، مشددًا على حرصه على تعزيز التكامل بين الأجهزة التنفيذية وجهات القضاء والهيئات القضائية.

 مسيرة النيابة الإدارية


تجسد مراسم وضع حجر الأساس للنادي البحري للنيابة الإدارية في العجمي بالإسكندرية استمرارية مسيرة النيابة الإدارية في خدمة المجتمع وتحقيق العدالة وسيادة القانون.

اقرأ أيضاً..

تم نسخ الرابط