الإثنين 22 أبريل 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منى واصف: الممثل لازم يكون عارف تجويد القرآن وأتعلمت التجويد عشان الفن

منى واصف
منى واصف

كشفت الفنانة القديرة منى واصف، أسباب تعليمها تجويد القرآن الكريم، مشيرة إلى أن الفن كان سببًا لتعليمها التجويد، بسبب الأدوار الصعبة التي كانت تقدمها في أعمالها الفنية.

تصريحات منى واصف

وقالت منى واصف خلال حوارها ببودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب إن هناك أدوارا قدمتها باللغة العربية الفصحى، ولم يتوفر مصحح لغوي، لذلك استعانت بالقرآن الكريم، وتعلمت التجويد من أجل أن تقدم أدوارها بشكل صحيح ودقيق.

وتابعت واصف: "الممثل لازم يكون عارف تجويد القرآن الكريم، عشان نقدم أعمالنا، كل الأعمال اللي قدمناها كانت باللغة العربية الفصحى، وأنا اتعلمت تجويد القرآن الكريم من أجل الفن، ولما بنختلف في معنى بنرجع للقرآن مش المعجم".
 

ونصحت منى واصف زملاءها في الفن، بضرورة تعلم التجويد من أجل تقديم فن جيد وصحيح، حيث أكدت أن تعليمها التجويد أضاف إليها في مشوارها الفني بشكل كبير.

منى واصف 

منى واصف برعت في تقديم دور المرأة القوية 

وفي سياق آخر تحدثت منى واصف عن الأدوار التي قدمتها، خاصة أدوار المرأة القوية، حيث أشارت إلى أن تلك الأدوار لا تشبه شخصيتها في الحقيقة، فهي امرأة ضعيفة، ولكنها تقدم تلك الأدوار ببراعة على الشاشة فقط، مؤكدة أنها فنانة تستطيع أن تقدم كل الشخصيات، لكنها تبدع في دور المرأة القوية، وليس معنى ذلك أنها ترفض تقديم دور المرأة الضعيفة إطلاقا.

اقرأ أيضاً:مع رجل المستحيل.. أحمد سعد يوجه رسالة للمستشار تركي آل الشيخ

تم نسخ الرابط