الخميس 25 أبريل 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رانيا يوسف تهاجم محمد سلام: طلعنا كلنا شكلنا مش حلو

رانيا يوسف ومحمد
رانيا يوسف ومحمد سلام

حرصت الفنانة  رانيا يوسف على توضيح الكلام الذي نشرته مؤخراً على صفحتها الشخصية على فيسبوك عن الفنان محمد سلام بعد رقصه في مسلسل الكبير بموسمه الثامن، بعد اعتذاره عن مسرحية في السعودية بسبب رفضه الرقص في ظل ما يحدث من عدوان على أهالي غزة.

رانيا يوسف تتحدث عن محمد سلام

قالت رانيا يوسف في تصريحات تلفزيونية: 'المنشور كان على صفحتي الشخصية بيني وبين أصحابي، وكان مجرد استفهام مني لمحمد سلام، في حين إنه لما اعتذر عن المسرحية كان ممكن يعمل ده بكل هدوء بعيدا عن السوشيال ميديا والجدل، وبدون ما يضع الفنانين كلهم في حرج".

واضافت رانيا يوسف: “الجدل حول موقف محمد سلام طلعنا كلنا شكلنا مش حلو، وفي الأول والآخر ده شغلنا ومصدر رزقنا الوحيد وأكل عيشنا، وإيه سبب مطالبة الفنانين فقط بوقف شغلهم وليس المهندسين أو العمال أو رجال الأعمال”.

وتابعت: “لما تحصل حركة زي دي بيحصل هجوم فظيع على الفنانين، وكان ممكن أحترم موقفه أكثر لو اعتذر قبل يوم السفر لعرض المسرحية، لأن دي فلوس منتج وعمال وتذاكر سفر وفنادق ومسرح، يعني خسائر لناس كثيرة”.


وتابعت: 'كان موقف غريب منه لأنه حصل بعد 21 يوم من ضرب غزة، فكان عنده فرصة أسبوع أو 10 أيام قبلها للاعتذار'.

رانيا يوسف تهاجم محمد سلام

كانت نشرت الفنانة رانيا يوسف على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك منشور قالت فيه:"بتفرج علي الكبير اوييي لقيت الزميل محمد سلام بيرقص ويهزر".

منشور رانيا يوسف على فيسبوك 

وأضافت:" عايزه اساله يعني عملت مشكله وجدل علشان متروحش مسرحيه ترقص وتهزر فيها، ورحت تعمل كده في مسلسل، طيب وانت بتعمل كده مفكرتش في اهلنا في فلسطين وحتقول ايه لما تقف قدام ربنا حتقوله ايه".

اقرأ أيضاً:مع رجل المستحيل.. أحمد سعد يوجه رسالة للمستشار تركي آل الشيخ

تم نسخ الرابط