الرئيسية عاجل القائمة البحث

جومانا مراد عن عتبات البهجة: "محظوظة بالعمل مع يحيى الفخراني والشخصية لا تشبهني"

جومانا مراد
جومانا مراد

أعربت الفنانة جومانا مراد عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل عتبات البهجة، مع الفنان يحيى الفخراني، الذي مقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

أكدت جومانا مراد أنها من المحظوظين بالعمل مع الفنان يحيى الفخراني، قائلة: “أنا سعيدة بتجربتي مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، وبعتبر نفسي محظوظة إني اشتغلت معاه، ومتأكدة إننا هنقدم مسلسل يعجب المشاهد”.

قالت جومانا مراد في مداخلة هاتفية ببرنامج "السفيرة عزيزة" عبر قناة "dmc": “المسلسل أول تجرية ليا مع المخرج مجدي أبو عميرة، وهي تجربة ممتعة ومميزة، والدور مختلف عن أي حاجة قدمتها قبل كده، ولسه بنصور لحد دلوقتي لكن هنخلص تصوير قبل شهر رمضان”.

جومانا مراد في مسلسل عتبات البهجة

وأضافت أن تركيبة المسلسل وفكرته بسيطة وعميقة في الوقت نفسه، لأن كل ما هو بسيط يصل للمشاهد بشكل أسرع وأسهل، لافتة إلى أن مسلسل عتبات البهجة ملخص رواية الكاتب إبراهيم عبد المجيد، قائلة: “الرواية ملخصها أن مهما كان فيه عقبات ومشاكل في الحياة، لكن في النهاية بيفضل عندك أمل إن اللي جاي أحسن وبتعدي كل العقبات وبتوصل لعتبة البهجة في النهاية”.

أما عن شخصيتها في المسلسل، قالت: “نعناعة شخصية رغم كل التركيبات والعقد اللي جواها، الجمهور هيحبها، لأن كل حاجة بتاخدها بخفة دم ومنطق غريب في الحياة، وهى مش شبهى خالص وأنا دايما بحب الأدوار المختلفة”.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط