الأحد 25 فبراير 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بتر كامل في الساق اليمنى.. تفاصيل إصابة مراسل الجزيرة إسماعيل أبو عمر

المراسل إسماعيل أبو
المراسل إسماعيل أبو عمر

علق مسؤول طبي في المستشفى الأوروبي، اليوم الثلاثاء، في تصريحاته لوسائل إعلام فلسطينية، على حالة مراسل الجزيرة إسماعيل أبو عمر، موضحًا أنه سيتم بتر قدمه اليمنى بشكل كامل، بالإضافة إلى وجود شظايا متعددة بمنطقة الرأس والصدر والجسم، مع وجود احتمالية قطع في الشريان الفخذي مع شريان من أسفل القدم اليسرى.

حالة المراسل إسماعيل أبو عمر

وأكد المسؤول الطبي، أنه تم عمل الإسعافات الأولية اللازمة له، وبعدها توجه مباشرة إلى غرفة العمليات لإجراء جراحته، مشيرًا إلى أن مراسل الجزيرة إسماعيل أبو عمر في حالة فقدان دم شديد؛ لذا هو معرض للوفاة.

 

المراسل إسماعيل أبو عمر 

 

إصابة المراسل إسماعيل أبو عمر

وأعلنت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الثلاثاء، نقل مراسل الجزيرة إسماعيل أبو عمر والمصور أحمد مطر، الى المستشفى الأوروبي؛ لإجراء عمليات جراحية، إثر استهدافهما من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي في رفح الفلسطينية قرب المستشفى الميداني.

استهداف صحفيين في رفح الفلسطينية

وفي سياق متصل، كشفت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الثلاثاء، عن قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمجموعة من الصحفيين في منطقة ميراج شرق رفح الفلسطينية، مضيفة أن القوات الإسرائيلية اقتحمت مدينة جنين ومخيمها.

 

المراسل إسماعيل أبو عمر 

 

عملية رفح الفلسطينية

الجدير بالذكر، أن وسائل إعلام إسرائيلية، يوم الجمعة الماضي، قد أكدت أنه تم وقوع خلاف بين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ورئيس الأركان، بشأن العملية المتوقعة في رفح الفلسطينية، مشيرة إلى أن نتنياهو أبلغ وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن العملية في رفح الفلسطينية قد تبدأ خلال أسبوعين.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط