الأحد 25 فبراير 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سقوط 4 عصابات خطيرة بالغربية والجيزة.. وسائق يعتدي على عامل في المنيا

بالمصري

تمكّنت الأجهزة الأمنية من القبض على عدة عناصر إجرامية، وتفكيك تشكيلات عصابية متورطة في جرائم سرقة في عدة محافظات، حيث تم ضبطهم وتقديمهم للعدالة. إليكم تفاصيل الوقائع:

الغربية

تم القبض على عامل وسائق، أحدهما معروفٌ بسوابقه الجنائية، وهما يقيمان بدائرة مركز شرطة المحلة. قام الاثنان بارتكاب سرقة مبلغ مالي وجهاز DVR من إحدى الشركات التي يعملان بها. بعد الاعتراف بالجريمة، تم ضبط المبلغ المالي والجهاز المسروقين في منزل أحدهما. الجيزة

تم القبض على عامل وزوجته، حيث شكّلا تشكيلًا عصابيًا وارتكبا عدة جرائم سرقة لممتلكات المواطنين في قسم شرطة العجوزة. بعد الاعتراف بارتكابهما لثلاث جرائم سرقة، تم العثور على المسروقات لدى مالك محل منظفات متورط "سيء النية".

كما تم القبض على شخصين آخرين، أحدهما معروف بسوابقه الجنائية، لتكوينهما تشكيلًا عصابيًا يقوم بسرقة الهواتف المحمولة باستخدام دراجة نارية في منطقة العجوزة بعد اعترافهما بارتكاب خمس جرائم سرقة، تم العثور على المسروقات لدى مالكيهما "سيئي النية"، وتم ضبطهما.

المنيا

تم القبض على سائق، وهو معروف أيضًا بسوابقه الجنائية، بعد أن اعتدى على عامل في محمصته وسرق منه مبلغًا ماليًا، نتيجة لخلافات مالية بينهما وبعد اعترافه بالجريمة، تم ضبط المبلغ المالي المسروق لديه واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

تم نسخ الرابط