الإثنين 15 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شركة بوش تتطلع إلى قوائم الأقسام الفرعية للمساعدة في عمليات الاستحواذ

شركة بوش
شركة بوش

قال الرئيس التنفيذي للشركة إن مجموعة التكنولوجيا الألمانية روبرت بوش (ROBG.UL) منفتحة على الإدراج العام لأقسام معينة في الوقت الذي تستكشف فيه خيارات التمويل لعمليات الاستحواذ، على الرغم من أنها ليست كمجموعة أو في نشاطها الأساسي كمورد للسيارات. 

شركة بوش

وقال ستيفان هارتونج، الرئيس التنفيذي لشركة بوش، في حدث لجمعية ICFW لمراسلي الأعمال في فرانكفورت مساء الثلاثاء، إن شركة بوش لديها بالفعل قدر كبير من الخبرة في سوق رأس المال كمصدر لسندات بقيمة مليارات الدولارات. 

وأضاف أن الشركة، باعتبارها مجموعة تزيد إيراداتها عن 90 مليار يورو (97 مليار دولار)، تحتاج إلى جميع مهارات سوق رأس المال. 

شركة بوش

إدراج الشركات في سوق المال

وقال هارتونج: "نحن أنفسنا لن نذهب إلى سوق رأس المال مثل بوش"، مضيفا أن الهيكل القانوني للمجموعة يستبعد ذلك أيضا بالنسبة لأعمالها كمورد لقطع غيار السيارات. 

شركة بوش

وقد ردد هذا التعليقات الأخيرة التي أدلى بها لمجلة مانجر، التي قال لها إنه من الضروري إدراج شركات فرعية في البورصة في المجالات المناسبة. 

وقد رسم هارتونج طموحات بوش للنمو في الولايات المتحدة، وهي سوق غير ممثلة تمثيلا ناقصا في محفظة الشركة. 

شركة بوش

وقال الرئيس التنفيذي: "إنها سوق ضخمة، ويجب على بوش تقديم الخدمات." 

وقالت مصادر لرويترز في مارس إن بوش من بين الشركات الصناعية التي تتنافس للحصول على أصول للتدفئة والتهوية بقيمة تزيد عن 6 مليارات دولار من شركة جونسون كونترولز إنترناشيونال في الولايات المتحدة. 

اقرأ أيضا: ألمانيا تحسب خسائر الفيضانات حيث أثارت الأمطار الغزيرة الجدل حول المناخ

تم نسخ الرابط