الخميس 20 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أخبار غزة.. استشهاد 60 فلسطينيًا في المحافظة الوسطى إثر القصف الإسرائيلي المتواصل

ضحايا القصف الإسرائيلي
ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، صباح اليوم الأربعاء، بأنه تم استشهاد 60 فلسطينيًا في المحافظة الوسطى بقطاع غزة إثر القصف الإسرائيلي المتواصل، حيث لم يعد هناك متسع للضحايا في مستشفى شهداء الأقصى، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي وصلت إلى وسط رفح الفلسطينية.

 

ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة 

 

بيت حانون وجباليا منطقتان منكوبتان

وفي سياق متصل، أكدت لجنة طوارئ البلديات في شمال غزة، يوم الأحد الماضي، أن بيت حانون وجباليا منطقتان منكوبتان جراء القصف الإسرائيلي الغاشم، مشيرة إلى أنه تم تدمير 50 ألف وحدة سكنية، بجانب تجريف شبكات الصرف والطرقات في معظم بلديات شمال القطاع.

تدمير بلديات غزة

وأضافت لجنة طوارئ البلديات في شمال غزة، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي دمرت 35 بئرًا المياه وعددًا كبيرًا من المدارس والمرافق التابعة لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، مؤكدة أن المجاعة باتت وشيكة تهدد شمال غزة.

 

القصف الإسرائيلي على غزة 

 

مجازر قوات الاحتلال في غزة  

الجدير بالذكر، أن وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، قد ذكرت يوم الجمعة الماضي، أنها تلقت تقارير مروعة من جباليا بشأن أطفال قتلوا وجرحوا، وهم يحتمون في إحدى مدارسها خلال الأسابيع الماضية، مضيفة أن دبابات قوات الاحتلال الإسرائيلي حاصرت خيام النازحين في مدرستهم وأضرمت فيها النيران.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط