الإثنين 17 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حرب غزة.. مستشفى صفد تستقبل 16 مصابًا إسرائيليًا جراء حرائق كريات شمونة

كريات شمونة
كريات شمونة

تزداد وتيرة العنف بين المقاومة الفلسطينية في غزة وقوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث استقبلت مستشفى صفد الإسرائيلية 16 مصابًا إسرائيليًا، من بينهم 7 جنود، جراء حرائق كريات شمونة، حيث انطلقت صفارات الإنذار لتدوي مرات عديدة في كريات شمونة وبلدات إسرائيلية أخرى في الجليل الأعلى.

حرب غزة 

وكان قد عثر الجيش الإسرائيلي على جثة دوليف يهود الذي قتل في 7 أكتوبر بنير عوز، بعدما كان يعتقد أنه أسيرًا في غزة، وذلك تزامنًا مع اشتعال الحرب بين عناصر المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

الجيش الإسرائيلي 

الجيش الإسرائيلي 

كما نشرت كتائب القسام التابعة لحركة حماس في قطاع غزة، صورة لجندي إسرائيلي قُتل في كمين مخيم جباليا شمال قطاع غزة قبل أسبوع، ليتم سحب جثته وتكون في قبضة حماس.

رسالة كتائب القسام

فيما وجهت كتائب القسام رسالة إلى عائلات القتلى والأسرى بعد نشر صورة لجندي إسرائيلي تم قتله في مخيم جباليا، وذلك تحت عنوان " ما سمح بنشره.. الوقت ينفذ"، حيث قالت : « أنتم مدعوون للتعرف على هذا الجندي وباقي أفراد القوة الذين سقطوا».

كتائب القسام 

كتائب القسام

وفي سياق متصل، استدرجت كتائب القسام قبل أسبوع قوة إسرائيلية، لنفق في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، مؤكدة أنها أوقعت عناصرها ما بين قتيل وجريح.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط