السبت 22 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أمير عيد يرد على التشابه بين شخصية علي في مسلسل دواعي السفر وشخصيته الحقيقية.. فيديو

أمير عيد
أمير عيد

رد الفنان أمير عيد على المقارنات التي أقامها الجمهور بين دوره في مسلسل "دواعي سفر" وبين قصة حياته في الواقع، مشيرين إلى وجود أوجه تشابه بينه وبين دور "علي" في العمل.

قال أمير عيد خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك": "البشر عمومًا في أشياء مشتركة بينهم، وعلي في المسلسل قضى حياة معينة واكتشف في النص إنها مش الحياة اللي هو عايزها وإنها خدعة، وإن اللي بيعمله مش فن بجد، وإن زواجه ملهوش معنى، وخذل والده وكان متعلق بوالده جدًا، وعنده غل عايز يثبته لوالدته، ودي مش حاجة في حياتي".

تصريحات أمير عيد عن مسلسل دواعي السفر

وتابع أمير عيد: "علي عنده أزمة وجودية، ميعرفش يعني إيه حب، وبدأ يفقد الإيمان بالحاجات دي، وهو مش شبه شخصيتي لكن حاولت أشوف التشابهات بيني وبينه، وأنا مش متمرس في التمثيل، ومعتمد على القراءات أو إني أسمع الأساتذة أو أشوف فيديوهات، والطريقة اللي عجبتني هى كتاب إعداد الممثل تأليف ستانسلافسكي، وعجبتني طريقة إني أشوف التشابهات بيني وبين الشخصية والحاجات المشتركة وأحاول أنميها".

مسلسل دواعي السفر

مسلسل "دواعي سفر" يتم عرضه عبر منصة Watch iT، وهو من بطولة أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزي، دنيا وائل، جلا هشام، والعمل من تأليف وإخراج محمد ناير.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط