الخميس 20 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

لبنى ونس: "مبحبش كلمة نجم وكنت متوقعة نجاح العتاولة"

لبنى ونس
لبنى ونس

تحدثت الفنانة لبنى ونس عن أحدث أعمالها الفنية التي حققت نجاح كبير خلال الفترة الماضية، وذلك خلال لقاءها في برنامج “عيش صباحك” مع يوسف التهامي وفانا إمام على راديو نجوم إف إم.

قالت الفنانة لبنى ونس عن النجاح الذي حققه مسلسل العتاولة في رمضان الماضي: “التركيبة سواء على مستوى النجوم أو فريق العمل بقيادة المخرج أحمد خالد موسى، كنت متوقعة لها النجاح لكن بالشكل ده لا، لأن المسلسل عمل ضجة كبيرة، ونجاح العمل بدأ من كواليس العمل وإحنا كنا أسرة وكلنا كان مفيش حد فينا نجم أو يستنى حد يعمل له حاجة، وكل واحد عارف بيعمل إيه".

لبنى ونس في برنامج عيش صباحك

تصريحات لبنى ونس

وتابعت لبنى ونس: “معانا نجوم زى أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وفريدة سيف النصر، بجانب عناصر الشباب وتشعر أن كل شخص مختلف عن الآخر وكلنا كنا سواسية، وهو ما يعطي انطباعًا جيدًا ويجعل الجميع يظهروا أفضل ما لديهم”.

أما عن المخرج أحمد خالد موسى، أكدت لبنى ونس، أنه من ضمن المخرجين الذين يمتازون بالكواليس الهادئة والتي لا يوجد بها مشاكل، وتشعر بالسعادة خلال الكواليس خاصة أنه يحل جميع المشاكل، مضيفة: :مبحبش كلمة نجم في حاجة اسمها فنان وممثل، أما نجم فهناك الكثير من الأشخاص الذي يُطلق عليهم كلمة نجم".

واختتمت لبنى ونس حديثها، قائلة إن بداياتها الفنية كانت من خلال أعمال مسرحية ثم اتجهت بعد ذلك إلى الأعمال السينمائية، منوهة بأنها كانت تساعد عدد من أصدقائها في المعهد العالي للفنون المسرحية خلال مشاريع تخرجهم، وقالت: “حتى الآن أدعم الشباب لأنهم المستقبل، والاهتمام بهم يجب أن يكون في نصب العين، ولا بد أن يحصلوا على التركيز والاهتمام اللازم”.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط