الإثنين 17 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل دواعي السفر الحلقة 5.. أمير عيد يلتقي بشقيقه ويفتح قلبه لكامل الباشا

مسلسل دواعي السفر
مسلسل دواعي السفر

شهدت أحداث الحلقة 5 من مسلسل دواعي السفر، بطولة أمير عيد، والتي حملت عنوان " موعد على العشاء" ويتم عرضه على منصة watch it، العديد من الأحداث القوية والمشوقة.

حيث التقى علي "أمير عيد" بشقيقه سمير "أحمد فاضل" عند قبر والدهما، وتحدث معه سمير أنه يفتقده وعليه أن يزوره فى الأستوديو ولكن على رفض وتركه، ثم تحدث سمير أمام قبر والده، وقال: "أنا مش زعلان منه أنا زعلان عليه".

مسلسل دواعي السفر الحلقة 5

وتحدث علي فى الطريق مع ابنة القبطان إبراهيم التى تدرس فى أستراليا وقالت له: "لازم تسترجع الأيام الحلوة اللى عشتها، كنت فيها مبسوط مع الناس اللى بتحبهم".

مسلسل دواعي السفر الحلقة 5

وبعد ذلك دخل علي شقة القبطان إبراهيم "كامل الباشا" ووجده هو و داليا" دنيا وائل" يشاهدان صورة فى طفولته فى الصندوق التى تركته طليقته شريفة "آية حلمى" ليغضب علي منه.

كما راقب علي " أمير عيد" في مسلسل دواعى السفر الحلقة 5، شقيقه سمير عن بعد حتى أغلق استوديو التصوير ثم فتح الاستوديو ودخل ليشاهد التغيرات التى حدثت بعد وفاة والده، كما طلب القبطان إبراهيم من دكتور هدى لاشين "نادين" أن يعزمها على القهوة وجلسوا وظلوا يتحدثون معًا عن حب علي له ويخاف عليه مثل والده وأنه يحتاج أن تأتى ابنته سلمى من أستراليا حتى تكون بجانبه ولا تتركه مثل ما حدث مع علي ووالده.

مسلسل دواعي السفر الحلقة 5

الحلقة 5 من مسلسل دواعي السفر

وفتح علي "أمير عيد" قلبه للقبطان إبراهيم، وحكى قصته مع والده من البداية حتى وفاته، حيث كان والده مهندس وقرر أن يفتح استوديو تصوير لذلك تركته والدته ولم تقف معه ومن صغره قرر أن ينتقم من والدته بسبب تركها لوالده و أصبح أغنى مخرج إعلانات و قرر أن يحقق حلم والده واشترى سيارة قديمة كان يريد اقتناءها ولكن فى ذلك اليوم قال له: "أنا مش عاوز منك حاجه مش كل حاجه تقول بعملها عشانك عاوزك تعيش مبسوط"، وغضب علي منه وتركه ولم يرد على مكالمته حتى توفى ثم قال علي للقبطان إبراهيم: "الكل استغنى عن والدى الطيب والدتى وأصحابه وأنا فى النهاية".

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط