السبت 22 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قبل عرضه على شاهد.. أبطال مسلسل "مفترق طرق" يكشفون تفاصيل شخصياتهم

أبطال مسلسل مفترق
أبطال مسلسل مفترق طرق

ينتظر الجمهور بدء عرض مسلسل “مفترق طرق” بطولة هند صبري، وذلك من خلال منصة شاهد، والعمل مأخوذ عن المسلسل العالمي The Good Wife، ومن المقرر أن يبدأ عرضه يوم 2 يونيو 2024.

وقد نشرت منصة شاهد فيديوهات لعدد من أبطال مسلسل "مفترق طرق" يكشفون فيها عن ملامح شخصياتهم، حيث قال الفنان أياد نصار عن شخصيته في العمل: "أنا وقفت في مفترق طرق، من ساعة ما قالتي لا واختارت غيري، بس أنا ميأستش واخترت طريق جديد، يمكن أقدر أرجع للحاجة اللي بحبها".

في حين قالت الفنانة جومانا مراد عن ملامح شخصيتها التي تتسم بتصميمها على تحقيق ما تريده بأي شكل: "أنا مبحبش يكون قدامي طرق كتيرة، وبحب اختار هدفي بشكل واضح وصريح، عشان كده معنديش حاجة اسمها مفترق طرق".

تفاصيل شخصيات مسلسل مفترق طرق

والفنان ماجد المصري قال عن شخصيته التي تميل للمغامرة والتحدي: "الحياة ممكن نعيشها بـ 100 طريقة، وبحب يكون عندي اختيارات كتير عشان الاقي الطريق اللي يناسبني، وأكيد المغامرة هتكون ممتعة".

مسلسل "مفترق طرق" بطولة الفنانة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب، إلى جانب عدد من الفنانين وضيوف الشرف، ومن تأليف شريف بدر الدين، وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط