الإثنين 17 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها في الرحاب

المتهمة
المتهمة

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية وخبيرة علم الطاقة والروحانيات، بتهمة إنهاء حياة ابنتها في الرحاب، لاستكمال مرافعة الدفاع.

تصريحات المتهمة بشأن الحادث

 

وقالت المتهمة إنها تسعى لإظهار الحقائق المتعلقة بما حدث لها ولابنتها، مشيرة إلى أنها تعرضت لأذى من قبل شخص إيطالي يدعى شيفاناندا سواميجيو. 

 

وأوضحت أن مساعدته أدت إلى وفاة ابنتها دون أن تشعر، مؤكدة أن هناك أشخاصا لديهم قدرات تفوق قدرات البشر العاديين في الإيذاء والسيطرة.

 تفاصيل التعرض للأذى

 

وذكرت المتهمة أنها مرت بفترة صعبة لمدة 10 أشهر على يد هذا الشخص الإيطالي، الذي كان يملك قدرة غريبة على التأثير عليها، مما جعلها تدخل في حالات نفسية وجسدية معقدة. 

وأشارت إلى أنه كان يقنعها بأنها شخصية أخرى مثل السيدة مريم أو أمه، وأوهمها بأنه نبي وأن الأذى النفسي الذي تتعرض له هو بسبب إنكارها له.

 أعراض وتأثيرات نفسية

 

وأضافت مضيفة الطيران أنها كانت تعاني من صداع شديد وشعور بوجود حلقة حديد داخل صدرها، وعندما كانت تشعر بالغضب كانت تقرأ القرآن وتتنفس ببطء.

 

وأوضحت أنها كانت تعيش أيامًا صعبة أثناء تواصلها معه بعد تعرفها عليه في جلسة علاج بالطاقة، مؤكدة أن الأطباء النفسيين كانوا يعتقدون أن روايتها هي مجرد خرافات تهدف إلى الخروج من السجن.

اقرأ أيضاً..

تم نسخ الرابط