الأربعاء 17 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شاهد..تشييع جثمان الشهيد المجند عبد الله رمضان من مسقط رأسه بالفيوم

تشييع جثمان شهيد
تشييع جثمان شهيد حادث رفح

شيع المئات من أهالي قرية العجميين، التي تقع في منطقة أبشواي بمحافظة الفيوم، جثمان المجند الشهيد عبد الله رمضان عشري قطب حجي، شهيد حادث رفح أمس، إلى مثواه الأخير.

 

 

حادث رفح أمس

وقال المتحدث العسكري للقوات المسلحة، أمس الإثنين، في بيان له، إن القوات المسلحة المصرية تجري تحقيقا بواسطة الجهات المختصة حيال حادث إطلاق النيران بمنطقة الشريط الحدودي برفح؛ مما أدى إلى استشهاد أحد العناصر المكلفة بالتأمين.

وفي سياق متصل، ذكر مصدر أمني مسؤول، مساء أمس الإثنين، أن مصر حذرت من تداعيات العمليات العسكرية الإسرائيلية في محور فيلادلفيا، قائلًا: «هذا ما حذرنا منه منذ شهور.. والهجوم الإسرائيلي على محور فلادلفيا يخلق أوضاعًا ميدانية ونفسية يصعب السيطرة عليها ومرشحة للتصعيد».

وأضاف: «نحن واعون لمخططات دعاة الفتنة والتحريض والإثارة ومسؤولياتنا الوطنية فوق كل اعتبار».

 

المجند الشهيد 

 

عناصر التأمين المصرية

كما قال مصدر رفيع المستوى، أمس، إن مصر تحذر من المساس بأمن وسلامة عناصر التأمين المصرية المنتشرة على الحدود، موضحًا أنه تم تشكيل لجان تحقيق للوقوف على تفاصيل الحادث؛ لتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكراره مستقبلًا.

 

 

نتائج التحقيقات الأولية لحادث إطلاق النيران على الحدود

وأكد مصدر أمني مطلع، أن التحقيقات الأولية لحادث إطلاق النار واستشهاد جندي على الحدود تشير إلى إطلاق النيران بين عناصر من قوات الاحتلال الإسرائيلي والمقاومة الفلسطينية، ما أدى إلى إطلاق النيران في عدة اتجاهات وقيام التأمين المصري باتخاذ إجراءات الحماية والتعامل مع مصدر النيران.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط