الإثنين 17 يونيو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المستشار حافظ عباس يفتتح منظومة التحول الرقمي والميكنة الشاملة بالنيابة الإدارية للطيران المدني

رئيس النيابة الإدارية
رئيس النيابة الإدارية

افتتح المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الإثنين، منظومة التحول الرقمي والميكنة الشاملة بالنيابة الإدارية للطيران المدني بالقاهرة عبر تقنية "الفيديو كونفرنس".

 

 حضر الافتتاح المستشار الدكتور محمد أبو ضيف باشا، الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار محمود سمير خلف الله، مدير وحدة التحول الرقمي، والمستشار محمود حمدي، عضو الوحدة.

الحضور والجهات المشاركة

- الجانب الآخر: مدير وأعضاء النيابة الإدارية للطيران المدني، بقيادة المستشار عماد الدين عباس حسين، نائب رئيس الهيئة ومدير النيابة.

- ممثلو الهيئة: المستشار الدكتور محمد أبو ضيف باشا، المستشار محمود سمير خلف الله، والمستشار محمود حمدي.

كلمة المستشار حافظ عباس

أعرب المستشار حافظ عباس عن سعادته لاستمرار استكمال منظومة التحول الرقمي في جميع محافظات مصر، مشيرًا إلى أن هذا يأتي ضمن خطة الدولة القومية للتحول الرقمي وبالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وأكد عباس على ضرورة بذل الأعضاء لأقصى درجات الجهد والعطاء والإخلاص في العمل لتحقيق رسالة النيابة الإدارية في مكافحة الفساد المالي والإداري وترسيخ دعائم دولة القانون.

المحافظات والنيابات المشمولة في المشروع
انضمت نيابة الطيران المدني إلى مجموعة من النيابات في:

- محافظات القاهرة والجيزة

- محافظة الإسكندرية

- محافظات بورسعيد، شمال وجنوب سيناء، الإسماعيلية، السويس، البحر الأحمر، الأقصر، أسوان، وسوهاج

- نيابات مدن بنها، المنصورة، الزقازيق

أهداف المشروع

يأتي هذا المشروع في إطار توجهات القيادة السياسية ورؤية النيابة الإدارية للميكنة الشاملة لدورة العمل وإدارة القضايا والتحقيقات. يسعى المشروع إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق العدالة الناجزة كهدف أساسي لاستراتيجية الدولة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

افتتاح هذه المنظومة يعكس التزام النيابة الإدارية بتحقيق التحول الرقمي الشامل وتعزيز كفاءة العمل الإداري والقضائي في مصر.

اقرأ أيضاً..

تم نسخ الرابط