الخميس 23 مايو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

غياب أحمد عدوية عن جنازة زوجته

أحمد عدوية وزوجته
أحمد عدوية وزوجته

غاب الفنان أحمد عدوية عن حضور جنازة زوجته، التي تقام حاليًا في مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة، في حين كان نجله الفنان محمد أحمد عدوية في مقدمة المشيعين.

وأكد أحد أقارب الفنان أحمد عدوية أن جنازة زوجته سيتم إقامتها اليوم بعد صلاة المغرب من مسجد السيد نفسية، على أن يقام العزاء يوم السبت القادم 18 مايو بمسجد حسين صدقي في المعادي.

وفاة زوجة أحمد عدوية

وكانت زوجة الفنان أحمد عدوية الراحلة قد تحدثت في تصريحات تليفزيونية لها عن زواجها، قائلة: “تزوجت أحمد في بدايته الفنية كنت طالعة من المدرسة وهو ماشي بالعربية، وكان يعرف والدي رحمه الله عليه وقعد يشاورلي وقالي تعالى أوصلك قلتله لا مينفعش، لما فضل يقولي أنا أعرف باباكي هوصلك لحد أول الشارع قولتله لا أول الشارع ولا آخره أخد بعضه ومشي”.

وتابعت: “بعدها لقيته عندنا بيطلبني رسمي من والدي وقاله إنه عايزني وعاوز يرتبط بيا رسمي، والدي قاله إني صغيرة في السن، لأني كنت لسة في المرحلة الإعدادية، قال لأبويا ليك عليا أنها تكمل دراستها ومش همنعها من التعليم، بس عاوز نكمل مشوارنا مع بعض فطلب منه والدي منحه مهلة للتفكير، وبالفعل حصل وشاورني والدي قالي أحمد عدوية طلبك مني، قلتله اللي أنت شايفه وكنت صغيرة ومكنش ليا رأي ووافق”.

اقرأ أيضًا: "اتهدوا قرفتونا".. إسعاد يونس توجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تم نسخ الرابط