الخميس 23 مايو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تفاصيل وقصة فيلم باص 22.. كندة علوش تعاني من فقدان طفلها

فيلم باص 22
فيلم باص 22

يبحث الجمهور لمعرفة تفاصيل وقصة فيلم باص 22، بطولة الفنانة كندة علوش، والذي تعاني من خلاله من فقدان طفلها وتعيش حالة حزن شديدة.

فيلم باص 22 بطولة كندة علوش، حول رحلة أم تغوص في الحزن على فقدان طفلها وسعيها في الحصول على المغفرة بينما تستكشف موضوعات الاغتراب والتواصل والتأمل في تجارب الأفراد الذين يعيشون في بيئة متعددة الثقافات من خلال مدينة تكتسحها الرمال في الخليج العربي، وتستيقظ أناندا على يوم مليء بالوعود، لكن مع وقوع حادث مأساوي تذهب ابنتها الصغيرة ضحيته.

ويتحطم حلم أناندا في حياة أفضل لعائلتها من تلك التي تركوها وراءهم في الهند تذهب أناندا في رحلة من الحزن والغضب، بصحبة رماد ابنتها، وتنسى أن لديها طفلة أخرى على قيد الحياة تصل الأمور إلى ذروتها عندما تكتشف أسرارًا تضع علاقتها مع زوجها وعائلتها في مأزق.

فيلم باص 22

فيلم باص 22

فيلم باص 22 من تأليف وإخراج ويندي بيدنارز وبطولة الفنانة كندة علوش، وتانيشثا تشاترجي التي فازت بجائزة أفضل ممثلة في العديد من المهرجانات العالمية، ونجم بوليوود أميت سيال المعروف بالمسلسل الشهير INSIDE EDGE، والفيلم إنتاج مشترك بين الولايات المتحدة والهند والإمارات العربية المتحدة والأردن، إنتاج المنتجة الأردنية نادية عليوات مؤسسة شركة Screen Project.

موعد عرض فيلم باص 22

تقدم المخرجة ويندي بيدنارز فيلمها الجديد الذي يحمل اسم باص 22، وهو أول فيلم روائي طويل من إنتاج إحدى المنصات ومن بطولة الفنانة كندة علوش، وذلك بعد جولة ناجحة بالمهرجانات الجولة، ويبدأ عرضه يوم غدًا الخميس 16 مايو، في سينمات فوكس بالسعودية.

اقرأ أيضًا: "اتهدوا قرفتونا".. إسعاد يونس توجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تم نسخ الرابط