الخميس 23 مايو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

جزيرة للبيع في روسيا والسعر غير متوقع

جزيرة رانكي للبيع
جزيرة رانكي للبيع

كشفت موقع الإذاعة الوطنية الفنلندية، عن أن المالك في هذا الوقت التابع لجزيرة "رانكي وكيركونما" هما واقعتين قبالة كوتكا والقريبة منحدود روسيا، تلقى الكثير من ردود الاتصالات من المشتريين الذين يرغبون في شراء الجزيرة ومتوقع أن يتم بيعها بالفعل.

حسب ما جاء بموقع الإذاعة الوطنية الفنلندية بمالك جزيرة رانكي التابعة فنلندا الواقعة قبالة كوتكا، عرضت للبيع مقابل 7.9 مليون يورو.

جزيرة رانكي للبيع 

وبرر المالك الحالي للجزيرة رجل الأعمال "Ismo Räty" من كوتكا، السعر الذي حدده لبيع للجزيرة لكونه استبدل الحاميات السابقتين فيرانكي وكيركوما قبل ثماني سنوات مقابل 700000 يورو، وفقا له، وهي أكثر من عشرة أضعاف السعر المطلوب.

وعلق مالك الجزيرة خلال حديث له، يقول: بإننا قد استثمرنا بكثافة في الجزر، و هناك مائة قطعة أرض مخطط لها مسبقا للبيع، بالإضافةإلى ذلك، فإن جميع المباني في الجزيرة التي يتم تسخينها حاليا بها تدفئة جوفية.


 

وأشار مالك الجزيرة إلى أن البيع أصبح وثيق الصلة بتغير الجيل في شركته، وبحسب ما ورد، فإن أبنائه الثلاثة، الذين أصبحوا شركاء غيرمهتمين بإدارة أعمال السياحة.


 

ونوهت الإذاعة الوطنية الفنلندية إلى أن رانكي جزيرة مغلقة أمام الغرباء منذ عام 1916، وفتُتحت للسياح في عام 2015، وذلك عندماأعطت الدولة الجزيرة لمالكها الحالي، مشيرة إلى أنشطة قوات الدفاع كانت قد انتهت بالفعل في عام 2006.

 

اقرأ أيضا :كيفية اختيار الوجهة السياحية لمحبو البيئة الطبيعية

تم نسخ الرابط