الرئيسية عاجل القائمة البحث

شاومينج تزعم تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بالقاهرة

تسريبات شاومينج
تسريبات شاومينج

تواصل صفحات الغش الإلكتروني "شاومينج"، في إثارة الجدل بجانب غضب وزارة التربية والتعليم، حيث زعمت أنها تداولت أسئلة امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة 2024، بالإضافة إلى امتحان مادة الجبر والهندسة للصف الثالث الإعدادي بالمنيا والبحيرة، وجاء ذلك بعد دقائق من بدء اللجان الامتحانية، في حين يؤدي الطلاب حاليًا هذه الامتحانات المزعوم تسريبها.

 

تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بالقاهرة 

 

تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بالقاهرة

الجدير بالذكر، أن "شاومينج" نشرت صورًا متداولة، قيل إنها تخص امتحانات الترم الثاني التي يؤديها الطلاب في جميع المراحل التعليمية، الآن داخل اللجان الامتحانية، حيث جاء ذلك بعد دقائق من فتح اللجان وتوزيع أوراق أسئلة امتحانات الترم الثاني.

موقف التعليم من تسريبات شاومينج

وفي هذا الصدد، قال مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة تحقق الآن في مزاعم تداول امتحانات نهاية العام بعدد من الإدارات التعليمية، لتتوصل هل هذة الامتحانات المسربة تعود للعام الدراسي الجاري فعليًا أم عبارة عن صور لامتحانات سابقة؟.

 

تسريبات شاومينج 

 

امتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة

تجدر الإشارة، إلى أن امتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة، انطلقت اليوم الخميس، في جميع لجان امتحانات الصف الثالث الإعدادي، وجاء ذلك وفقًا لجدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط