الخميس 23 مايو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بكري بمؤتمر اتحاد القبائل العربية: الفترة المقبلة ستشهد عملًا تنظيميًا أكثر احترافية على أرض الواقع

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري المستشار الإعلامي لـ اتحاد القبائل العربية إن الفترة القادمة سوف تشهد عملًا تنظيميًا أكثر احترافية في أرض الواقع في جميع المحافظات، لضمان مشاركة كافة العائلات والقبائل عن طريق لجان متخصصة.

الرئيس السيسي 

وأضاف مصطفى بكري أثناء كلمته في مؤتمر اتحاد القبائل العربية أن الهدف الرئيسي للاتحاد هو دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في كافة قراراته، وخاصة القرارات التي تدعم حماية مقدرات الأمن القومي في كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

مؤتمر اتحاد القبائل العربية 

اتحاد القبائل العربية 

كما أوضح وجود حرب إعلامية ضد مصر، وتستهدف جميع مؤسسات الدولة، مضيفًا أن الدولة المصرية تواجه الأزمات والتحديات منذ آلاف السنين، ومن ثم فإنها تنتصر في النهاية.

مؤتمر اتحاد القبائل العربية 

فيما وجه "بكري" الشكر والتقدير للمشاركين في مؤتمر اتحاد القبائل العربية، والذي عُقد اليوم في الجيزة، وفي مقدمتهم الحاج كمال عثمان منظم المؤتمر.

الرئيس عبد الفتاح السيسي 

وأضاف: « الكل جاء هنا ليقول إنه سند الدولة المصرية ورئيسها عبد الفتاح السيسي، في وقت تواجه فيه تحديات كبيرة وسط تطورات القضية الفلسطينية، الكل جاء مع الدولة والوطن شاء من شاء وأبى من أبى»، وتابع : « الوطن يقف شامخًا بقياداته ومؤسساته ويقول للعالم إن مصر ليست لقمة صائغة لأحد، ولن يستطيع أحد النيل منها، وأن خيار الشعب المصري عربيًا وأصليًا ومتابعته قناعة».

اتحاد القبائل العربية 

الجيش المصري 

وقد أكد أن مصر لم تتدخل في الشؤون الداخلية لأحد، ولكنها تدافع عن الأمن القومي بكل ما تملك من قوة، وخاصة أن لديها جيشًا يستطيع أن يحمي الأمن العربي بالكامل، حيث أن الجيش المصري حارب وانتصر ومازال ينتصر.

الشيخ إبراهيم العرجاني 

بينما أضاف: «عقدنا المؤتمر التأسيسي في سيناء، الأرض التي افتدت الوطن بدماء أبنائها ووقفت حائط صد أمام الجميع، واختار الشيخ العرجاني سيناء لتكون المنطلق، كان هذا بهدف أن نعترف بالجميل ونبعث تحية لدماء الشهداء من الجيش والشرطة وأبناء سيناء، وفي مقدمتهم اتحاد القبائل، الذي تأسس منذ 2014 بمشاركة أكثر من 30 قبيلة من أبناء سيناء، الجميع قاوم الإرهاب وارتوت أرض سيناء بدمائهم الطاهرة».

الشيخ إبراهيم العرجاني 

فعاليات مؤتمر اتحاد القبائل العربية 

وفي سياق متصل، تابع بكري: «شارك الشهيد سالم اللافي في عمليات مع الشهيد المنسي، وتعرض منزل الشيخ العرجاني للتفجير نتيجة لحبه للوطن، ولكننا نؤكد للجميع أننا نقف مع دولتنا في كل شيء، والرئيس السيسي موقفه ثابت تجاه القضية الفلسطينية، وأن نسمح بالتهجير، وندعم غزة بكل ما نملك، وقد قدمت مصر أكتر من 80% من المساعدات إلى غزة».

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط