الرئيسية عاجل القائمة البحث

الرئيس السيسي يفتتح المرحلة الأولى من المنطقة الصناعية وموسم الحصاد 2024

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، المرحلة الأولي من المنطقة الصناعية وموسم الحصاد 2024 بمشروع مستقبل مصر للتنمية المستدامة.

مشروع مستقبل مصر

ويعد مشروع جهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة، أحد أكبر الكيانات في مجالات وأنشطة التنمية على صعيد مشروعات الزراعة والاقتصاد البيئي والتصنيع الزراعي والمشروعات التكاملية.

موقع المشروع

ويعد موقع المشروع من أهم المزايا الاستراتيجية، لتوافر الأيدي العاملة به، فضلا عن سهولة وصول مستلزمات الإنتاج كالأسمدة والمبيدات والبذور والمعدات، وسهولة توصيل المنتجات النهائية إلى الأسواق الرئيسية والموانئ التصدير البرية والجوية.

المنطقة الصناعية

وطبقًا لخطة تطوير مشروع مستقبل مصر، وحرصًا على التوسعات الاقتصادية لتحقيق النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة، تم البدء في إنشاء المنطقتين الصناعيتين، منها المنطقة الصناعية الأولي على مساحة 100 فدان.

الرئيس السيسي مع سلطان البهرة في مسجد السيدة زينب

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الأحد، افتتاح مسجد السيدة زينب، بعد انتهاء أعمال التأهيل والترميم، حيث أدى ركعتين تحية فور وصوله إلى المسجد.

افتتاح مسجد السيدة زينب 

وبدأت مراسم افتتاح مسجد السيدة زينب بعد ترميمه وتجديده، بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وذلك بحضور الرئيس السيسي، وسلطان طائفة البهرة، مفضل سيف الدين.

اقرأ أيضا

تم نسخ الرابط