الرئيسية عاجل القائمة البحث

وزير الرياضة: الرئيس السيسي يولى اهتمامًا كبيرًا بتفعيل دور الشباب وتأهيلهم تكنولوجيًا

بالمصري

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالكيان الشبابي «شباب بحري» عضو الجمعية العمومية لاتحاد تنظيم الكيانات الشبابية التابع لوزارة الشباب والرياضة، وذلك بالمركز الأولمبي بالمعادي، وذلك ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي يعقدها وزير الشباب والرياضة بالكيانات الشبابية بمختلف محافظات الجمهورية، وفي إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة نحو دعم الكيانات الشبابية على كافة المستويات.

وزير الرياضة يدشن كيان شباب بحري

ودشن وزير الشباب والرياضة كيان «شباب بحري»، رسميًا في حضور محمد الإسكندراني رئيس كيان شباب بحري، وعددًا من منسقي المحافظات وشباب الكيان.

واستمع وزير الشباب والرياضة من رئيس الكيان عن رؤية ورسالة وأهداف الكيان، والمحافظات المستهدفة من الكيان ونطاقها الجغرافي، والبرامج المنفذة والمشاركات الشبابية المتعددة، كما تعرف وزير الشباب والرياضة على الهوية البصرية للكيان، وما سيقدمه الكيان خدمة للشباب والمجتمع تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة.

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على دعم القيادة السياسية لكافة شباب مصر على كافة المستويات، موضحًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يولى اهتمامًا كبيرًا بتفعيل دور الشباب وتأهيلهم تكنولوجيًا.

وناقش وزير الشباب والرياضة شباب الكيان في افكارهم ومبادرتهم، مؤكدًا سعى الوزارة  للتنمية الشبابية من خلال شباب بحري، مبينًا أن الكيان ينتظره مستقبل واعد.

تم نسخ الرابط