الثلاثاء 16 أبريل 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

4 جرائم متنوعة.. القبض على عصابة الدولارات وتجار المخدرات واللصوص بالقاهرة

ارشيفيه
ارشيفيه

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من تحقيق إنجازات ملحوظة في مكافحة الجريمة وضبط المجرمين. تعكس هذه الجهود تصاعد التحديات التي تواجهها السلطات الأمنية في مواجهة الجريمة المنظمة وغير المشروعة في البلاد.

سقوط تشكيل عصابي بحوزته مليون دولار وعملات أخرى:

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من ضبط تشكيل عصابي متورط في الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي. وقد تم ضبطهم بحوزتهم مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى عملات أجنبية أخرى. تقدر القيمة المالية للمضبوطات بأكثر من 52 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

القبض على 3 عاطلين بحوزتهم مخدرات:


ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة ثلاثة عاطلين في مناطق عين شمس والمرج بحوزتهم كميات كبيرة من المخدرات، حيث تم ضبط كميات من مخدر الحشيش والإستروكس. تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمين.

سرقة مبلغ مليوني جنيه من داخل سيارة:

وقعت حادثة سرقة مؤسفة حيث قام مسجل خطر بسرقة مبلغ مليوني جنيه من داخل سيارة متوقفة في أحد شوارع الظاهر. تم القبض على المشتبه به واعترافه بارتكاب الجريمة، وتم التحفظ على المبلغ المسروق لاستكمال الإجراءات القانونية.

القبض على عاطلين بحوزتهم مواد مسروقة:


ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة شخصين بحوزتهما مواد مسروقة من إحدى المواقع الإنشائية بدائرة قسم شرطة السلام. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما.

تجدر الإشارة إلى أن الجهود الأمنية متواصلة لتعزيز الأمن والاستقرار في القاهرة ومكافحة الجريمة بجميع أشكالها وتجلياتها.

اقرأ أيضاً..

تم نسخ الرابط