الإثنين 22 أبريل 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

جلسة بين مارسيل كولر وطبيب الأهلي لمناقشة موقف المصابين من مباراة سيمبا

مارسيل كولر المدير
مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

يعقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر جلسة مع الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالنادي للاطمئنان على موقف اللاعبين المصابين، ومدى جاهزية العائدين من الإصابة من مباراة سيمبا التنزاني المقرر لها يوم الجمعة المقبل بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ويعقد كولر هذه الجلسة اليوم قبل وضع خطة المباراة والتشكيل النهائي الذي سيبدأ به اللقاء للوقوف على مدى جاهزية كل لاعب ومشاركته في فترة معينة من اللقاء.

 الأهلي يفوز على سيمبا بهدف نظيف


وإذ تمكن المارد الأحمر من تحقيق الانتصار على حساب نظيره التنزاني بهدف بأقدام أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق في الشوط الأول من عمر المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي، ليكون الأحمر هو الفريق الوحيد الذي تمكن من الفوز في ذهاب ربع النهائي.

موعد مباراة العودة بربع النهائي


ويستعد النسر الأحمر لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني في لقاء العودة بربع النهائي لحسم بطاقة التأهل إلى نصف النهائي يوم الجمعة المقبل 5 أبريل الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.


الجدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب النسخة الماضية من دوري الأبطال للمرة الحادية عشر في تاريخه عقب هزيمته للوداد المغربي بهدفين مقابل هدف بمجموع المباراتين.

إقرأ أيضًا: مانشستر سيتي يستضيف أستون فيلا بالجولة 31 من الدوري الإنجليزي

تم نسخ الرابط