الإثنين 22 أبريل 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الشناوي يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الأهلي نهاية أبريل

محمد الشناوي
محمد الشناوي

يعود محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المشاركة في التدريبات الجماعية رفقة الأحمر  نهاية شهر أبريل الجاري، بعد انتهاء برنامجه التأهيلي الذي يخضع إليه في الوقت الحالي.

 

تفاصيل البرنامج التأهيلي لمحمد الشناوي


ويبدأ الشناوي المرحلة الثالثة من برنامجه التأهيلي بعد خوضه المرحلة الأولى بالأهلي ثم المرحلة الثانية في ألمانيا خلال الأيام القليلة الماضية، وبدأ المرحلة الثالثة بالأمس وهي عبارة عن تدريبات الكرة، على أن يصبح  جاهزًا للعودة والمشاركة في التدريبات الجماعية نهاية أبريل، وقد تكون عودته قبل هذا الموعد، ذلك وفقًا للأشعة التي سيجريها منتصف هذا الشهر.

 

وكان محمد الشناوي قد بدأ المشاركة بشكل تدريجي في تدريبات الكرة على هامش المران المارد الأحمر بالأمس في ملعب مختار التتش بالجزيرة.

يذكر أن الشناوي كان قد تعرض للإصابة بخلع في الكتف خلال مباراة المنتخب الوطني أمام كاب فيردي في كأس الأمم الإفريقية الماضية في شهر يناير.

موعد مباراة الأهلي المقبلة


ويستعد النسر الأحمر لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني في لقاء العودة بربع النهائي لحسم بطاقة التأهل إلى نصف النهائي يوم الجمعة المقبل 5 أبريل الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي.

إقرأ أيضًا: باريس سان جيرمان يواجه رين بنصف نهائي كأس فرنسا

تم نسخ الرابط