الخميس 25 أبريل 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إلى جنات النعيم.. صحفي فلسطيني يرثي والدته بعد استشهادها بقطاع غزة

أخبار غزة
أخبار غزة

يمتلئ قطاع غزة بالمشاهد المأساوية المؤلمة، من سفك الدماء للنساء والأطفال والشيوخ، وانتشار المجاعة في قطاع غزة، فضلًا على فرض الحصار المكثف عليهم، ليعانوا من كوارث إنسانية كبري بلغت القلوب الحناجر.

القصف الإسرائيلي على غزة 

أخبار غزة اليوم

وانتشرت تغريدة على مواقع التواصل الاجتماعي للصحفي محمد قريقع، وهو يرثي استشهاد والدته على يد الطغيان المحتل، حيث قال: «هذه أمي.. وأنا ابنها الوحيد محمد.. سلام ياما.. سلام يا حبيبتي.. إلى جنات النعيم يا حاجة نعمة».

غزة

استشهاد والدة صحفي فلسطيني في غزة

كما أضاف الصحفي محمد قريقع: «في حياتها لم تؤذي أحدًا.. حتى العدو نفسه لم تؤذيه واستجابت لتعليماته بالخروج من الشارع الجنوبي لمستشفى الشفاء مغرب يوم الثلاثاء 19/3.. ثاني يوم اقتحام الجيش الاسرائيلي للمستشفى ولكن الجنود غدروا بها.. قتلوها قتلهم الله.. حرموني منها».

القصف الإسرائيلي على غزة 

ويكثف الجيش الإسرائيلي من جرائمه الوحشية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، حيث استهدف منزلًا لعائلة زعرب غرب مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط 9 شهداء فلسطينيين، من بينهم 3 أطفال، كما أن فرق الدفاع المدني تحاول انتشال الجثث من تحت الأنقاض.

أخبار غزة 

ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة 

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الثلاثاء، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 7 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 71 شهيدا و102 مصابا خلال 24 ساعة الماضية، كما ارتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 32.916 شهيدا و75.494 مصابا منذ 7 أكتوبر.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط