الإثنين 22 أبريل 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

جثث تحت الأنقاض.. 9 شهداء في قصف إسرائيلي لمنزل برفح جنوب غزة

ضحايا العدوان الإسرائيلي
ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة

يكثف الجيش الإسرائيلي من جرائمه الوحشية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، حيث استهدف منزلًا لعائلة زعرب غرب مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط 9 شهداء فلسطينيين، من بينهم 3 أطفال، كما أن فرق الدفاع المدني تحاول انتشال الجثث من تحت الأنقاض.

ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة 

وكانت قد أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الثلاثاء، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 7 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 71 شهيدا و102 مصابا خلال 24 ساعة الماضية، كما ارتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 32.916 شهيدا و75.494 مصابا منذ 7 أكتوبر.

شهداء غزة 

أخبار غزة

وقال مكتب الإعلام الحكومي في غزة، أمس الإثنين، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت جريمة بتدمير وحرق مجمع الشفاء الطبي، بالإضافة إلى أنه اعتقل أكثر من 700 مدنيًا فلسطينيًا.

القصف الإسرائيلي على غزة

كما أضاف أن الاحتلال الإسرائيلي قتل أكثر من 400 فلسطينيًا في مجمع الشفاء ومحيطه، ثم حاول إخفاء جريمته عن طريق تغطيتهم بالرمال.

انسحاب الاحتلال من مجمع الشفاء

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور لمجمع الشفاء الطبي، عقب انسحاب القوات الإسرائيلية منه، والتي تؤكد على وحشية العدوان الإسرائيلي وخططه الممنهجة لاستهداف المنظومة الصحية بأكملها في قطاع غزة، حيث ظهر أثار الدمار والقصف المتواصل على مستشفى الشفاء، فأصبحت أشبه بالمقبرة الجماعية وانهار أساسها بأكمله في محيطها وصار خرابًا.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط