الإثنين 22 أبريل 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل فراولة الحلقة 7.. شهرة نيللي كريم بعد ظهورها في التليفزيون

مسلسل فراولة
مسلسل فراولة

شهدت أحداث الحلقة 7 من مسلسل فراولة بطولة الفنانة نيللي كريم، العديد من الأحداث والمواقف الكوميدية بين الأبطال، خاصة بعد أن حققت فراولة “نيللي كريم” شهرة واسعة.

ظهرت فراولة “نيللي كريم” مرة أخرى كضيفة خاصة، وخبيرة في مجال العلاج الروحي، مع الإعلامية هبة الأباصيري في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” عبر شاشة cbc.

الحلقة 7 من مسلسل فراولة

شهد مسلسل فراولة الحلقة 7، ظهور محسن العصفوري المُلقب بملك المقاولات في مصر، طالبًا استشارة خاصة من نيللي كريم، حول ماهية إتمام صفقة من عدمها، باعتبار أنها معالجة روحية، وارشدته لإتمام الصفقة فقط للتخلص من أسلوبه العدواني أثناء الحديث معها، مما جعلها تربح مبالغ طائلة من هذه الصفقة، وسمت الشركة التي هي نائبة بها بعد هروب مستر يانج باسم “فراولة”.

مسلسل فراولة الحلقة 7
مسلسل فراولة الحلقة 7

كما حاولت إس إس “سامية سوشيال” وحسن الشاندويلي، إقناع أحد العملاء الأجانب بشراء الأحجار الكريمة، لكنهما لم يتمكنا من التواصل معه وفهمه، بسبب أنه يتحدث اللغة الإنجليزية، ووقعت إس إس “شيماء سيف”، في حب أحد مهندسي صيانة الأجهزة، قائلة إنها أول مرة ترى رجل كيرفي، ما جعلها تطلب المساعدة من فراولة لكي تضع خططا وتوقعه في حبها.

مسلسل فراولة الحلقة 7

مسلسل فراولة بطولة الفنانة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، وعدد كبير من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

اقرأ أيضًا: بسمة بوسيل: "مبقدرش أغفر الخيانة وهرفض إن بنتي ترتبط بشخص مشهور"

تم نسخ الرابط