الجمعة 01 مارس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

4 إصابات تضرب صفوف الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد بأبطال إفريقيا

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يستعد الفريق أول لكرة القدم بنادي الأهلي للعودة لمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بمواجهة أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبل 16 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة. 

ومن المقرر أن يختصن ملعب 5 جويلية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

إصابة محمد الشناوي

فيما يعاني «المارد الأحمر» بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر من العديد من الغيابات التي تسربت صفوف الفريق بسبب الإصابة، أولهم كان حارس مرمى الفريق الأساسي وكابتن الفريق محمد الشناوي التي تعرض لها خلال مباراة كاب فيردي مع المنتخب الوطني في دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.

إصابة وسام أبو علي

وثم جاءت إصابة مهاجم الفريق المنضم حديثًا خلال فترة الانتقالات الشتوية اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، إذ تعرض لها في أثناء مران الأهلي وتم تشخيصها على أنها شد في الخلفية سيحتاج إلى أسبوعين أو أكثر للتعافي بشكل كامل والعودة إلى تدريبات «الشياطين الحمر».

إصابة كريستو وأليو ديانج

ولم تكتفِ مستشفى الأهلي بهذان الإصابتين فتعرض اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو خلال مباراة الأهلي الودية التي خاضها ضمن الاستعدادات لمواجهة الفريق الجزائري، بينما كانت آخر الإصابات من نصيب أليو ديانج لاعب وسط الملعب وتعرض لها خلال تدريبات الفريق والتي تمنعه من السفر رفقة الفريق ليغيب عن المباراة المرتقبة.

نتيجة المباراة الماضية بين الفريقين

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد تعادل مع شباب بلوزداد سلبيًا بالمباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا: تفاصيل تجديد الأهلي لعقد علي معلول ومحمد هاني

تم نسخ الرابط