الأحد 25 فبراير 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رسمياً.. السعودية تستضيف كأس مصر بين الأهلي والزمالك يوم 8 مارس

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أعلن اتحاد الكرة، اليوم الإثنين بشكل رسمي، إقامة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك للموسم الماضي 2022-2023، في الرياض بالسعودية، يوم 8 مارس المقبل.

جمال علام هذه الخطوة تأتي دعماً لأواصر العلاقات بين مصر والسعودية 

وأكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هذه الخطوة تأتي دعمًا لأواصر العلاقات بين مصر والسعودية واستجابةً لمطلب الجماهير المصرية المقيمة بالمملكة من ناحية، ومن ناحية أخرى مشاركة الجماهير السعودية هذا الحدث الكروي الهام.

ومن جانبه أوضح ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن ذلك يأتي في إطار توطيد العلاقة بين البلدين، وأن استقطات الأحداث الرياضية الكبري مثل كاس مصر ورعاية الكأس من قبل موسم الرياض يمثل فرصة استثنائية وانعكاس لطبيعة التعاون المثمر.

كما أكد سيف الوزيري نائب رئيس شركة المتحدة للرياضة أن كأس مصر وهو أقدم مسابقة كروية في مصر والمنطقة العربية والقارة الإفريقية وأن أهميته تأتي ليس فقط من عراقته ولكن أيضًا من كونه يحمل اسم الدولة «كأس مصر».

وأشار إلى أن إقامة البطولة خارج الحدود المصرية شأنها شأن كثير من البطولات العالمية التي أقيمت خارج حدودها لتلبية مطالب جماهيرية وتحقيقًا لإيرادات تجارية استثنائية تعود بالنفع على الاتحادات والأندية وأن تكون جزءًا من الفعاليات الكبرى بالسعودية.

اقرأ أيضا: 97 صفقة شتوية تدعم أندية دوري "NILE" بعد غلق القيد

تم نسخ الرابط