الجمعة 01 مارس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هلا رشدي تلتقي جمهورها بعيد الحب في ساقية الصاوي.. تفاصيل

الفنانة هلا رشدي
الفنانة هلا رشدي

تستعد المطربة هلا رشدي لإحياء حفلاً غنائيًا ضخما على مسرح الحكمة في ساقية عبد المنعم الصاوي بمنطقة الزمالك، ويقام الحفل يوم السبت الموافق 24 من فبراير الجاري، في تمام الساعة 7 مساء. 

تفاصيل حفل هلا رشدي

 

وتقدم هلا رشدي حفلها الغنائي المقبل، على مسرح الحكمة في ساقية الصاوي، وتقدم خلاله عددًا من الأغاني الخاصة بها، فضلا عن غنائها لأغاني الزمن الجميل، ومنها أغاني كوكب الشرق أم كلثوم، والمطربة الراحلة وردة الجزائرية، وأغاني الفنانة القديرة نجاة الصغيرة. 

أسعار تذاكر حفل هلا رشدي

وطرحت الجهة المنظمة لحفل هلا رشدي في ساقية الصاوي، أسعار تذاكر الحفل، والتي جاءت متمثلة في فئة واحدة، ويقدر سعرها 200 جنيه فقط.

بوستر حفل هلا رشدي

 

وعلى صعيد آخر، طرحت المطربة هلا رشدي بالتعاون مع المطرب محمد الحلو، ديو "الخير والبركة"، وكانت الأغنية من ألحان محمد يحيى، وكلمات أيمن بهجت قمر، ومن توزيع وسام عبد المنعم.

ومن كلمات أغنية الخير والبركة: “آخر حاجة كنت أتخيلها، البيبي اللي كنت شايلها بإيديا الليلة بوصلها لدنيا جديدة والله يعينها، والأستاذ ده بقى يهننها، أنت الخير والبركة الحب الأول أنت السند اللي بحبه في زعله في طيبته ولما غضب وعند صاحب الفضل بجد عليا، واللي أديله عينيا شوية وأديله أكتر منها، من تاتا تاتا وأنا ماسك إيدها، هي اللي في حضني بقعدها، رحلة ومرت عمال أعيدها”.

اقرأ أيضا.. هلا رشدي تتعاون مع محمد الحلو في ديو «الخير والبركة».. تفاصيل

تم نسخ الرابط