الأحد 25 فبراير 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مواجهة نارية بين هند سالم وهدى بأحداث مسلسل بين السطور

أبطال مسلسل بين السطور
أبطال مسلسل بين السطور

شهدت الحلقة 11 من مسلسل بين السطور، أحداثًا مشوقة، حيث بدأت بمشهد للفنانة صبا مبارك، التي تجد نفسها في مواجهة نارية لم تكن في الحسبان مع زوجة حبيبها السابق “هدى”، وذلك بعدما وجهت لها سؤال، حول علاقتها بزوجها، قائلة "إيه اللي بينك وبين جوزي".

مسلسل بين السطور الحلقة 11


وتجد هند سالم “صبا مبارك”، نفسها في مواجهة مباشرة مع زوجته هدى “ناردين فرج”، لم تكن تتوقعها، عندما طلبت منها مقابلتها، لتنفرد بها وتلقي عليها بهذا السؤال، لكنها وبكل شجاعة كعادتها، تختار الصراحة وعدم المراوغة، وتجاوبها بنفس المباشرة بأنها كانت على علاقة به في الماضي قبل زواجه من منها، وهي الإجابة التي قد تقلب كل الموازين، لتكشف لنا عن أسرار جديدة.

أبطال مسلسل بين السطور

ولم تقف إجابة هند عند هذا الحد، ولكن تتابع المشهد في الحديث عن ملاحقة جيمي لهند منذ عودته هو وزوجته هدى من أمريكا، ليستجديها للعودة إليه، وهذا الأمر الذي أصاب هدى بصدمة شديدة، وقد تقودها إلى ردود فعل غير محسوبة، لتنضم لقائمة المشكوك فيهم بقتل زوجها.

مشهد من مسلسل بين السطور

وينتقل الكادر إلى مشهد آخر، وهو مساعدة المستشار حاتم عز الدين “أحمد فهمي” لزوجته هند سالم في العودة إلى عملها كمذيعة في القناة من جديد، وذلك بعدما قدمت استقالتها لتعرضها لضغوطات عديدة، وذلك عن طريق معارفه.

اقرأ أيضًا.. تهديدات متبادلة بين الأبطال بأحداث الحلقة 9 من مسلسل بين السطور

تم نسخ الرابط