الرئيسية عاجل القائمة البحث

آخرهم محمود عامر.. فنانون تزوجوا بعد تخطي عمر الـ 60

محمود عامر وزوجته
محمود عامر وزوجته

فاجأ الفنان محمود عامر جمهوره بزواجه من فتاة من خارج الوسط الفني تصغره بحوالي 30 عام، ويعتبر محمود عامر ليس الفنان الأول الذي يتزوج في سن كبير من فتاة تصغره بسنوات كثيرة، وفي السطور التالية نرصد لكم بعض قصص الفنانين الذين تزوجوا في سن كبير.

فنانون تزوجوا في سن كبير

عزت أبو عوف

تزوج الفنان عزت أبو عوف وهو في سن كبير من مديرة أعماله، وأكد أنه لن يجد أفضل منها لتكون زوجته وشريكة حياته في الفترة القادمة، وذلك بعد أن أجرى عملية قلب مفتوح فى مستشفى الدفاع الجوى، ثم دخل العناية المركزة خاصة أنه يعاني من الأنيميا، وتزوج بعد أن استقرت حالته الصحية.

عزت أبو عوف

سعيد طرابيك

احتفل الفنان سعيد طرابيك بزواجه على الفنانة الشابة سارة طارق بعد أن تجاوز السبعين عامًا، وزوجته كانت تبلغ من العمر 35 عام، وقد أثار هذا الزواج عاصفة من الانتقادات، بسبب أنها تصغره بنحو 40 عامًا، أعلن الفنان أنه مقتنع بزواجه، وأنه عاش معها قصة حب كبيرة قبل زواجهما رسميًا، كما أنه تعجب من الهجوم عليه بعد زواجه.

سعيد طرابيك وزوجته

سعيد صالح

تزوج الفنان الراحل سعيد صالح في سن كبير من فتاة تصغره بحوالي 35 عامًا، وذلك بعدما انفصل عن زوجته الأولى وأم ابنته، وأن زوجته الثانية اعتزلت التمثيل وارتدت الحجاب، ولكن قبل رحيله عانى الفنان الكبير من خلافات شديدة وقعت بين زوجته الجديدة وابنته هند.

سعيد صالح

عبد الفتاح القصري

تزوج الفنان الراحل عبد الفتاح القصري من فتاة تصغره بالعديد من السنوات، وذلك بعد أن أصيب بمرض فى عينيه فقد على إثره البصر واشتد عليه المرض، ومنعت زوجته زملاءه من زيارته وطلبت منه الطلاق، عندما تراكمت عليه الديون.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

عبد الفتاح القصري

حسين فهمي

تزوج الفنان حسين فهمي من الفنانة لقاء سويدان وكان عمره وقتها 67 عامًا، وهى لم يتجاوز عمرها الـ 35 عامًا، وهى ليست الزيجة الأولى له ولكن الفنان الكبير تزوج عدة مرات.

حسين فهمي ولقاء سويدان

عادل أدهم

عاش الفنان عادل أدهم قصة حب كبيرة مع فتاة شابة تدعى لمياء السحراوى التى كانت ابنه صديقه وكان عمرها 17 سنة في حين كان عمر الفنان حوالي 50 سنة وظل الزواج مستمر حتى وفاة الفنان القدير في حين أنها لم تقبل على الزواج بعده مرة أخرى.

عادل أدهم
تم نسخ الرابط