الجمعة 01 مارس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

علاء مرسي: "محمد إمام في ورطة وهنيدي يفعل الخير في الخفاء"

علاء مرسي
علاء مرسي

قال الفنان علاء مرسي أن الفنان محمد إمام هو الزعيم الصغير مثل والده الزعيم عادل إمام في أخلاقه وفكره وتنمية موهبته، فهو لا ينام ووهب نفسه للتمثيل.

وأضاف علاء مرسي خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج تفاصيل للإعلامية نهال طايل: "محمد إمام في ورطة لأنه شايل اسم الزعيم عادل إمام وهو داخل طول الوقت يكون شخصية لنفسه وأعتقد أن هو نجح في الموضوع ده بنسبة كبيرة وربنا يوفقه وغير على مستوى الأخلاق هو ورامي أخوه بقول يسلم اللي رباهم واللي علمهم الأدب والأخلاق، ومحمد إمام مسابنيش في المستشفى".

أما عن تصريح ندمه عن دوره في فيلم “مرعي البريمو”، تابع علاء مرسي قائلاً أن البعض قام بتحريف تصريحاته خلال أحد اللقاءات لكن ما يقصده بأن أخطأ في تقديم الشخصية ولو عاد به الزمن مرة أخرى سيفكر في تقديم الدور بشكل جيد عما قدمه من قبل، لأنه شعر بأنه لم يكون في أفضل حالاته ومن الوارد أن يقول الفنان بأنه كان موفق في العمل أو غير موفق.

واختتم علاء مرسي حديثه قائلًا: "جالي إحساس إني أكون أحسن من كده بكتير، ولما قولت الكلام ده بقلبي وبصراحة اتنقل الموضوع بشكل تاني واتقال إني بهين هنيدي، لكن هو ده قطعة وجزء مني وعشرة عمري وبينا صداقة سنتين طويلة وهو على المستوى الشخصي صاحب صاحبه وهو لا يظهر الخير الذي يفعله مع أصدقائه في الخفاء".

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط