الأحد 25 فبراير 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

صلاح عبد الله: مسلسل جريمة منتصف الليل يكشف عالم الجامعات الخاصة

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

تحدث الفنان صلاح عبد الله عن كواليس مشاركته في مسلسل " جريمة منتصف الليل" والذي من المفترض عرضه في الموسم الرمضاني 2024.

تصريحات صلاح عبد الله

قال صلاح عبد الله في بيان صحفي عن كواليس مشاركته في مسلسل جريمة منتصف الليل :"مسلسل جريمة منتصف الليل، يحتوي على مجموعة قصص إنسانية واجتماعية  مهمة من الواقع المصري، والعمل يقدم عدة رسائل لها علاقة بالتعليم الخاص والجامعات الخاصة، وعلاقة الأبناء بأسرهم وهو ما جذبني للمشاركة في العمل".


وأضاف صلاح عبد الله:"  عندما قرأت  سيناريو العمل، قررت أني  أكون جزءا منه، لإيماني  الشديد بدور الفن في مناقشة القضايا الاجتماعية التي يعيشها الأجيال الجديدة تحديدا، و السيناريو  كان مشوق وبه الكثير من الموضوعات التي لم تسلط الدراما  عليها الضوء منذ سنوات".
واستكمل:"  لم أتخوف من المشاركة في عمل من إنتاج شركة حديثة العهد في عالم الدراما، ودوري ودور كل فنان أن يدعم مثل هذه التجارب، ويساهم في بنائها، خاصة عندما يجد هذه الشركة تهتم بكل التفاصيل وتسعى لتقديم عمل جيد".


واختتم صلاح عبد الله حديثه قائلًا: “مسلسل جريمة منتصف الليل، يكشف كواليس عالم الجامعات الخاصة في مصر، ويظهر المزايا والعيوب بصورة حيادية، كما أنه يكشف عن تفاصيل جريمة حدثت في الواقع منذ سنوات، ويلقي الضوء على طرق التربية والتعليم السليمة والتي يغفل عنها الكثير، وعلاقة الأباء والأبناء وصراع الأجيال والتطور التكنولوجي ومخاطرة التي تتوازى مع مميزاته”.

اقرأ أيضاً:مروان حامد: فيلم عمارة يعقوبيان كان مسئولية.. والزعيم أعطاني ثقة كبيرة

تم نسخ الرابط