الأحد 25 فبراير 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد تراجع الإيرادات.. 3 أفلام مهددة بالسحب من دور العرض

فيلم ليلة العيد
فيلم ليلة العيد

دخلت مجموعة من الأفلام دائرة الخطر بسبب تراجع الإيرادات اليومية، مما جعلها مهددة بالسحب من دور العرض بعد فترة قليلة من طرحها، وفي السطور القادمة نستعرض هذه الأفلام وإيراداتها وفقاً لتقرير الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

فيلم شماريخ 

استطاع فيلم شماريخ من تحقيق 27 مليوناً و650 ألف جنيه، ليحتل المركز العاشر في قائمة الإيرادات بشباك التذاكر، وذلك بعد 9 أسابيع.

فيلم "شماريخ" بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، محمد ثروت، أدهم الشرقاوي، سالي حمادة، الفنان الراحل مصطفي درويش حيث يعد الفيلم آخر أعماله.

فيلم عادل مش عادل

احتل فيلم “ عادل مش عادل” المركز قبل الأخير في قائمة الإيرادات، وحقق 813 ألف جنيه خلال 17 يوم عرض.

يشارك في بطولة فيلم عادل مش عادل كلا من النجوم: أحمد الفيشاوي، دينا، شيري عادل، محمود البزاوي، محمد رضوان، بدرية طلبة، مصطفى أبو سريع، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والفيلم سيناريو وحوار حسام كمال، وأدهم سعيد، وإخراج أحمد يسري.

فيلم ليلة العيد 

جاء فيلم “ ليلة العيد” في المركز الأخير بقائمة الإيرادات، وبلغت إيرداته في 17 يوم عرض 633 ألف جنيه، مما جعله مهدداً بالسحب من دور العرض خلال الأيام القادمة.
وشارك في بطولة فيلم ليلة العيد كلا من النجوم يسرا، سمبحة أيوب، غادة عادل، ريهام عبد الغفور، هنادي مهنا، عبير صبري، سيد رجب، نجلاء بدر، أحمد سامي، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، يسرا اللوزي، محمد لطفي، نهى صالح، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضاً:"اتعافيت على نفسي".. أحمد العوضي يكشف تفاصيل مرضه وموعد خروجه من المستشفى

 

 

تم نسخ الرابط